أخبار عاجلة
بالبلدي: صور.. صيدلية “مسرح مصر” تتعرض للسطو -

: رودريجيز: قطر تمضي قدمًَا وبشكل رائع نحو استضافة كأس العالم 2022

: رودريجيز: قطر تمضي قدمًَا وبشكل رائع نحو استضافة كأس العالم 2022
بالبلدي: رودريجيز: قطر تمضي قدمًَا وبشكل رائع نحو استضافة كأس العالم 2022

belbalady.net الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 14:49

يعتقد الكولومبي، جيمس رودريجيز لاعب إيفرتون السابق والمنضم حديثا إلى نادي الريان القطري، أن نسخة كأس العالم المقبلة في قطر 2022 ستكون الأكثر روعة من بين جميع البطولات السابقة التي أقيمت على الإطلاق، معبرا عن سعادته بالانضمام إلى نادي الريان.

وقال رودريجيز: أنا لاعب أحب الفوز في كل المباريات والبطولات، ودائمًا ما أضع توقعات عالية جدًا للوصول إلى أعلى مستوى ممكن لتحقيق كل ما نهدف إليه.

تابع: بطولة دوري نجوم قطر بطولة قوية، وأعتقد أن الجميع في حالة جيدة من خلال ما شاهدته حتى الآن، ما أود التأكيد عليه أنني سأبذل أقصى ما في جهدي لأنني أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب والبطولات مع الريان وجماهيره، وأمل أن تسير الأمور على ما يرام تحقيق كل ما نطمح إليه.

واصل حديثه: أدرك أن الريان نادٍ تاريخي وكبير، ويسعدني التواجد مع هذا الفريق، أنا هنا لأقدم أفضل ما لدي لفريقي الجديد وأيضًا للجماهير ولكي أساهم في إسعادهم دائما، وعلينا أن نحقق ذلك وأعني أن نفوز بالألقاب والبطولات.

أضاف: لقد سبق وخضت أكثر من تجربة في أوروبا مع عدد من الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ وإيفرتون وبورتو وموناكو، وأريد أن أقدم كل خبراتي السابقة مع الريان وهذا واجبي وعملي، كما أريد أن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

واختتم: قطر تمضي قدمًا وبشكل رائع نحو استضافة كأس العالم 2022، ليس فقط من حيث جاهزية الملاعب ولكن من حيث إدخال وتطبيق التقنيات الجديدة المتعلقة بالبطولة، أعتقد أن نسخة كأس العالم القادمة ستكون الأكثر روعة من بين جميع البطولات السابقة التي أقيمت على الإطلاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بالأسماء.. إصابة 5 معلمين إثر حادث تصادم ببني سويف
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)