أخبار عاجلة
بالبلدي: المندوه: انتخابات الزمالك ستقام قريبًا -

: انتهاء أعمال التنسيق الداخلي بآداب عين شمس لطلاب المرحلة الأولى والثانية

: انتهاء أعمال التنسيق الداخلي بآداب عين شمس لطلاب المرحلة الأولى والثانية
بالبلدي: انتهاء أعمال التنسيق الداخلي بآداب عين شمس لطلاب المرحلة الأولى والثانية

belbalady.net الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 15:25

انتهت اليوم بنجاح فعاليات التنسيق الداخلي لكلية الآداب جامعة عين شمس للطلاب الجدد للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ الذي بدأ من الأربعاء ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ حتى اليوم .

تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، ،الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، وإشراف الدكتور حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأعرب الدكتور مصطفى مرتضى عن سعادته بروح المشاركة الطلابية والتطوع من جانب مجلس اتحاد الطلاب والأسر الطلابية في دعم الطلاب الجدد بالمعلومات والخبرات التي تساعدهم على اختيار الأقسام المناسبة في خطوة كتابة الرغبات بما يتوافق وشروط كل قسم ، وكذلك إرشادهم واطلاعهم على خطوات التنسيق وتذليل كل الصعاب والحد من الزحام وتنظيم توافد الطلاب في جميع مراحل التسجيل وتسديد الرسوم والمصروفات وإجراء الكشف الطبي لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

كما أشار " مرتضى " إلى أن نتيجة التنسيق الداخلي سوف تعلن في أقرب وقت ممكن على الصفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وبهذه المناسبة قامت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بتكريم مجلس اتحاد طلاب الكلية وعلى رأسهم الطالب محمد حمدي رئيس الاتحاد والطالبة روضة العجمي نائبة رئيس الاتحاد طلاب الأسر لدورهم الفعال في المشاركة الطلابية، حيث يستفيد الطلاب الجدد من خبرات من هم أكثر خبرة وأكبر سنا بالفرق الدراسية بأقسام الكلية المختلفة ، وتسلم أمناء الأسر الطلابية شهادات التقدير نيابة عن أعضاء الأسر، بالإضافة إلى تكريم الفريق الإعلامي الطلابي المتميز.

كما تم تكريم الطلاب المثاليين خلال فترة التنسيق وفي كل لجانه ومراحله الإجرائية منذ دخول الطالب إلى الكلية حتى إتمام تسجيله بالفرقة الأولى واستلام الكارنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: محمد رمضان يبعث رسالة لـ نضال الأحمدية بعد مهاجمتها عمرو أديب
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)