أخبار عاجلة

: ذوي الهمم يحيون احتفاليةدار الأوبرا المصرية بعيد ميلادها ال ٣٣ في دمنهور

: ذوي الهمم يحيون احتفاليةدار الأوبرا المصرية بعيد ميلادها ال ٣٣ في دمنهور
بالبلدي: ذوي الهمم يحيون احتفاليةدار الأوبرا المصرية بعيد ميلادها ال ٣٣ في دمنهور

belbalady.net الاثنين 04 أكتوبر 2021 | 15:43

تحتفل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر مساء الأحد ١٠ أكتوبر بعيد ميلادها ال ٣٣ في العديد من الفعاليات الفنية المنوعة على مختلف مسارحها حيث يقام حفل فني على مسرح أوبرا دمنهور يحييه فصول ذووي القدرات الخاصة بدمنهور والإسكندرية تدريب ميرفت فريد همام واشراف الدكتور عبد الوهاب السيد .

تعد دار الأوبرا المصرية أهم الروافد الأساسية للثقافة المصرية لكونها مركزًا ثقافيًا تنويريًا يقدم أعمالا إبداعية محلية وعالمية في مختلف المسارح ولها دوراكبيرا في صقل المواهب وتنمية الذوق الفني الرفيع كما أن لها دورا كبيرا في الحفاظ على التراث الفني المصرى و العربي .

وقد احتضنت دار الأوبرا ذووي الهمم بتدرببهم وصقل مهارتهم الفنية حتى يصبحوا قادرين على تقديم فنا راقيا للمجتمع وسوف يقدموا في حفلهم الفني بأوبرا دمنهور مجموعة من اشهر واجمل أغاني زمن الفن الجميل منها

بلد التاريخ ‏- بحبك يا مصر ‏- سنة الحياة - ‏ يا نيل يا اسمراني ‏- بلاد طيبة ‏- أبو زعيزع - أفتح قلبك ‏- خذوا بالكم دي مصر - أمتي الزمان ‏- دولا مين - الدنيا ريشه في هوا - مطلوب من كل وطني - ميدلى سيد درويش ‏- أم البطل - ‏الحدود بناء - بلدنا في القلوب متشالة ‏- العائلة ‏و نسم علينا الهوى.

يشدوا بها كلا من : هند أنور ،عمرو ، هاجر عمرو ،صباح ،أمنه محمد ،هاجر محمد، رباب عبد الحميد ،آيه سعد ، زياد عبد السلام ،بسملة محمد، جنة يوسف ومحمد عبد المقصود وهبة ربيع ،فاطمه رمضان، خلود عبده ،محمد شتا ، آية سعيد ،شوكت إبراهيم وراقية أحمد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : 4 أسباب تسبب ظهور الكدمات على الجسم غير الاصطدام
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)