أخبار عاجلة

: مقتل لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محروقا في حادث سيارة

: مقتل لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محروقا في حادث سيارة
بالبلدي: مقتل لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محروقا في حادث سيارة

يجري تحقيق مكثف في الحادث الخطير الذي وقع أمس والذي قتل فيه لارس فيلكس واثنان من حراسه الشخصيين من منطقة الشرطة ماركاد السويدية. يقود التحقيق شرطة من قطاع التحقيقات الخاصة. ولا يزال موقع الحادث محاصرا ، وما زالت أعمال الطب الشرعي جارية ، وكذلك استجواب الشهود. في الوقت الحاضر ، لا يوجد ما يشير إلى أي شيء آخر غير حادث سير. كما أنه في الوقت الحالي لا يوجد ما يشير إلى أنه سيكون هناك أي شكل من أشكال الاغتيال. لكن يتم إجراء تحقيق مكثف لاستبعاد ذلك تمامًا وتوضيح الظروف المحيطة بالحادث ، كما يقول ستيفان سينتيوس ، رئيس وحدة التحقيق الإقليمية.

كيفية وقوع حادث السيارة التي أودت بحياة لارس فيلكس

تُظهر المعلومات التي ظهرت حتى الآن أن سيارة الحارس الشخصي قد صادفت ، لأسباب غير واضحة ، سياجًا سلكيًا على المسار القادم حيث اصطدمت بالشاحنة. اشتعلت النيران في كلتا السيارتين ، وكان الحادث مأساويًا للغاية. هناك الكثير من التكهنات حول كيف تمكنت السيارة من تجاوز حاجز سلكي. لا يعرف حتى الآن سبب ذلك. لكن وزن سيارة الحارس الشخصي 4.5 طن ووجد بقايا إطار في الموقع يمكن أن يشير إلى انفجار إطار. يقول ستيفان سينتيوس ، إن هذه واحدة من العديد من النظريات المحتملة التي قد يقدم التحقيق إجابات لها.

مقتل لارس فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول محروقا في حادث سيارة

فيلكس صاحب الرسوم المسيئة للرسول

يعيش لارس فيلكس مع الحماية الشخصية منذ عام 2007 على أساس التهديد العام الذي يواجهه منذ ذلك الحين بعد نشرة لرسوم مسيئة للرسول الكريم مما أثار غضب العالم الإسلامي وقد هددت بعض الجماعات الإسلامية بقتل فيلكس كما قاطعت العديد من الدول الإسلامية وكذلك الأفراد المنتجات القادمة من الدول التي نشرت تلك الرسوم. لم يكن هناك تهديد محدد آخر ضده في الآونة الأخيرة يمكن ربطه بهذا الحادث. تم تفعيل دعم واسع النطاق للأزمات داخل الشرطة لرعاية جميع الموظفين الذين عملوا مع القضية منذ يوم أمس ، وعلى مقربة من الزملاء المتوفين في مجموعة الحماية الشخصية في منطقة ماركاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر فايف "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مزق جسده داخل الكنيسة.. مقتل عضو برلمان بريطاني أثناء لقائه ناخبين
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)