أخبار عاجلة

: احذري هذه الأشياء تدمر علاقتك بزوجك

: احذري هذه الأشياء تدمر علاقتك بزوجك
بالبلدي : احذري هذه الأشياء تدمر علاقتك بزوجك

belbalady كثير من الزوجات تشتكي من معاملة زوجها الصعبة وكثرة مشاكلة، ولكنها قد تتغافل عنها فقد تكون السبب في ما وصلت علاقتهم اليه وأدت إلي التدهور، فقد تكون أسلوبها وسوء معاملتها لزوجها هي السبب، لذلك سنعرض لكي أشياء إذا كنتي تفعلينها احذري منها، فقد تدمر علاقتك بزوجك .

بعد سقوط «فيسبوك».. بلاغات عن أعطال في موقعي أمازون وجوجل في أمريكا

كثرة اهتمامك بنفسك فقط وبتلبية احتياجاتك الشخصية دون وضع ظروف الأسرة واحتياجات المنزل في الاعتبار، أو التركيز على الاحتياجات الشخصية وتجاهل الاحتياجات النفسية والأسرية لمنزلكِ من الأشياء، التي تثير غضب الزوج وتتسبب مع الوقت في تهديد علاقتكما بشكل سريع .

 

كثرة السخرية والنقد علي أي شئ يخص زوجك من الأمور المزعجة والتي قد تدفع زوجك للغضب والنفور منك، فالسخرية من الأمور التي تقلل من الشخصية وهو أمر لا يحبه أي شخص ، فقد تتسبب في حدوث فتور في العلاقة الزوجية.

يعتبر التجاهل وعدم التقدير من أكثر التصرفات والأشياء التي قد تتسبب في تدمير العلاقة الزوجية وحدوث فتور بين الزوجين.

كثرة الكدب والخيانة من العوامل التي تدمر العلاقات الزوجية بشكل سريع، فالصفتين من أكثر الصفات التي يكرها الناس، خاصة عند اتجاه أحد الطرفين لوضع بديل في حالة فشله في العلاقة الزوجية.

كثرة المقارنات مع العائلة والأصدقاء وأن تجعلي زوجك يشعر دائمًا بأنه قليل وأن أخوه أو صديقه يعيش حياة ومستوي معيشة أفضل فهذا يدل علي النقص وقد يدفع زوجك بالشعور بالملل والكراهية من ناحيتك.

يعتبر من أكثر العوامل المسبب للمشاكل الأسرية بين الزوجين وهي إفشاء أسرار البيت لباقي العائلة أو للغرباء. 

فهذا يتسبب في كثير من الأوقات في زيادة حجم المشكلات وغضب زوجكِ، وسيتسبب هذا في تصاعد الأزمة وتهديد علاقتكما مع الوقت. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كيفية التعرف على من قام بحظرك على التيك توك
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)