أخبار عاجلة

: إطلالات شرقيّة تألقت بها 3 نجمات في افتتاح "إكسبو دبي 2020"

: إطلالات شرقيّة تألقت بها 3 نجمات في افتتاح "إكسبو دبي 2020"
بالبلدي: إطلالات شرقيّة تألقت بها 3 نجمات في افتتاح "إكسبو دبي 2020"
belbalady.net أبوظبي ـ العرب اليوم

يشكّل حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 حديث الساعة نظراً لضخامته والعروض العالميّة التي تخللته، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من النجوم العرب والعالميين بإحيائه. وقد كانت لافتة الإطلالات الشرقيّة التي تألقت بها النجمات في هذا الحدث.  وشاركت النجمة الإماراتيّة أحلام بفخر في افتتاح هذا الحدث الاستثنائي. وقد تألقت للمناسبة بقفطان شرقي باللون الأزرق الملكي تزيّن بتطريز ذهبيّ كثيف وحزام معدنيّ حدّد الخصر. حمل زيّها توقيع مصممها المفضل زهير مراد وقد نسّقته مع عقد وأساور شرقيّة الطراز.

كما اختارت النجمة اللبنانيّة ميسا قرعا، التي شاركت النجم حسين الجسمي والنجمة ألماس بأداء الأغنية الخاصة بالحفل، إطلالة صممت خصيصاً لهذا الحدث وتحمل توقيع المصمم جان-لويس صبجي. تألفت هذه الإطلالة من جامبسوت باللون الأبيض العاجي حدّده حزام عند الخصر وترافق مع كاب طويل تمّ تطريزه برسومات شرقيّة مستوحاة من قبّة الوصل في موقع إكسبو دبي 2020. وقد استغرق تنفيذ هذه الإطلالة 420 ساعة من العمل اليدوي المتقن. وتمّ تنسيق الزيّ مع مجوهرات ماسيّة من Yeprem.

وتألقت النجمة البريطانيّة إيلي غودينغ، أثناء تقديمها لوصلتها الغنائيّة في الحفل، بثوب على شكل "كاب" من الحرير الأبيض العاجي حمل توقيع المصمم السعودي محمد آشي. وقد اختارته من مجموعة Ashi Studio الخاصة بالأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

قد يهمك ايضا 

الفنانة الإماراتية أحلام تتعرض لموقف غريب من شاب في مركز تجاري

الفنانة الإمارتية أحلام تعيد نشر تغريدة لزوجها بعد ساعات من تداول خبر طلاقها

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كورونا تضرب بعثة الزمالك قبل مباراة "توسكر الكيني" بـ ساعات
التالى بالبلدي: التربية والتعليم تكشف عن موعد بدء توريد "الوجبات المدرسية"