أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل: نعترف بتأثير الانقطاع ""

ألوان الوطن | أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل: نعترف بتأثير الانقطاع ""
ألوان الوطن | أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل: نعترف بتأثير الانقطاع "بالبلدي"

يبحث رواد السوشيال ميديا، عن أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل مجددًا، رغبة في معرفة السر وراء الأزمة التي تسببت في توقف العمل على موقع التواصل الاجتماعي الشهير على مدار 6 ساعات.

أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل

وفي أول تعليق من الفيس بوك بعد عودته للعمل، وجهت الشركة رسالة إلى كافة أفراد المجتمع سواء الأشخاص والشركات حول العالم الذين يعتمدون على التطبيق، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، نصت على: «نحن آسفون.. لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا ويسعدنا الإبلاغ عن عودتهم عبر الإنترنت الآن.. شكرا لتحملكم معنا».

5880079491.jpg

كما نشرت شركة التواصل الاجتماعي، رسالة أخرى على صفحتها الرسمية بمنصة «فيس بوك»، تعترف خلالها بالتأثير الذي أحدثه الانقطاع على كل من يعتمد على الوصول الى تطبيقات فيس بوك يوميا، سواء الشركات الصغيرة، أو المجموعات التي تضم عدد من الأشخاص لديهم اهتمامات مشتركة، أو الأشخاص المبدعين على فيسبوك الذين يتفاعلون مع مجتمعاتهم، والأفراد الذين يتطلعون للتواصل مع أسرهم وأصدقائهم، لتكرر الشركة اعتذارها من جديد.

14521371361633392652.jpg

أول تعليق من مارك زوكربيرج عقب إصلاح العطل

وجاء أول تعليق من مارك زوكربيرج، مالك تطبيقات فيسبوك، عبر صفحته الرسمية، قائلا: «فيسبوك، وإنستجرام، وواتساب، وماسنجر يعودون للعمل الآن، آسف على التعطيل اليوم، أعرف مدى اعتمادكم على خدماتنا للبقاء على تواصل مع الأشخاص الذين تهتم بهم».

أول تعليق من مايك شروبر عقب إصلاح العطل

وكتب مايك شروبر، رئيس قسم التكنولوجيا في الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «عودة خدمات فيسبوك للعمل الآن، وقد تستغرق الخدمة بعض الوقت للوصول إلى 100% من المستخدمين».

واعتذر «شروبر» لمستخدمي فيسبوك، قائلا: «أنا آسف لكل شركة صغيرة وكبيرة، وعائلة، وفرد، يعتمد علينا».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ميدو يطالب بتقليل رواتب لاعبي الدوري المصري وتكافؤ الفرص
التالى بالبلدي: ابو جبل مهدد بالبقاء مع الزمالك بسب بيراميدز