أخبار عاجلة

ألوان الوطن | سر وجود خدمات معطلة على فيسبوك رغم عودته للعمل: الأمر يحتاج لوقت ""

ألوان الوطن | سر وجود خدمات معطلة على فيسبوك رغم عودته للعمل: الأمر يحتاج لوقت ""
ألوان الوطن | سر وجود خدمات معطلة على فيسبوك رغم عودته للعمل: الأمر يحتاج لوقت "بالبلدي"

تصدر عطل التطبيقات المملوكة لدى شركة فيسبوك، محركات البحث في الساعات الماضية، بعدما فوجئ مستخدمو السوشيال ميديا بعطل مفاجئ يضرب حساباتهم الشخصية ويمنعهم من الدخول عليها.

6 ساعات كاملة مرت على توقف مواقع التواصل الاجتماعي المملوكة لدى شركة فيسبوك عن العمل، والمتمثلة في «واتساب، وإنستجرام، وفيسبوك»، ولكن نجح مسؤولو الشركة في إعادتها للعمل مرة أخرى.

سر وجود خدمات معطلة على فيسبوك رغم عودته للعمل

وعلى الرغم من عودة تطبيق «فيسبوك» للعمل، إلا أن هناك بعض الخدمات ظهرت معطلة على موقع التواصل الاجتماعي، والمتمثلة في «عدم ظهور الصفحات عند إجراء عملية search على التطبيق عن صفحة ما»، العطل الثاني يتمثل في اختفاء قائمتي الـ«friends» و«photos» من البروفايل الشخصي، والتي عادت بالفعل للعمل بعد مرور فترة قصيرة من عودة التطبيقات للعمل.

وبحسب موقع «ديلي ستار» البريطاني، فقد بدأت بعض الخدمات في العودة ببطء مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لا يزال بعض المستخدمين يبلغون عن عدم قدرتهم على استخدام التطبيقات بشكل كامل.

وسرعان ما أوضح مايك شروبر، رئيس قسم التكنولوجيا في شركة فيسبوك، أن الخدمة عادت للعمل، ولكنها قد تستغرق بعض الوقت حتى تعمل بشكل كامل لدى المستخدمين.

وكتب «شروبر» عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «عودة خدمات فيسبوك للعمل الآن، وقد تستغرق الخدمة بعض الوقت للوصول إلى 100% من المستخدمين».

عودة «فيسبوك» للعمل بعد إصلاحه

وكان العطل المفاجئ، قد تمثل في أنه بمجرد دخول بعض المستخدمين، على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى وجود خطأ «Sorry something went wrong».

وبحسب موقع «داون ديتكتور»، المتخصص في الأعطال، بأن نسبة الشكاوى من عدم إمكانية الدخول للحسابات على الموقع بلغت 62%، بينما بلغت نسبة عدم إمكانية تحميل تسجيل الدخول نحو 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف نحو 18%.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أحمد مجاهد لـ"النواب": اتحاد الكرة لا يتقاضى مليما من الدولة
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)