أخبار عاجلة

: بسبب جلوسه على الشاطئ .. فقد أصابعه

: بسبب جلوسه على الشاطئ .. فقد أصابعه
بالبلدي : بسبب جلوسه على الشاطئ .. فقد أصابعه

belbalady تعرض سائح بريطاني لـ عضة عنكبوت سام خلال جلوسه للاستمتاع على الشاطئ في منتجع سان أنطونيو خلال عطلة في إيبيزا بـ إسبانيا مما سبب له «غرغرينا» وتورم شديد قد يقفد على إثره إصبعين على الأقل.

وينتظر السائح البريطاني البالغ من العمر 19 عامًا إجراء عملية جراحية بمجرد عودته إلى منزله في ويلز بعد أسبوعين من الاختبارات في المستشفى بإسبانيا في محاولة لكشف التورم الغامض الذي أصاب يده اليمنى.

وكان الشاب البريطاني يستمتع بغروب الشمس على شاطئ يُعتقد أنه في منتجع سان أنطونيو الشهير، يقول: «جلست على بعض الدرجات وشعرت بشيء لسعني لكنني لم آبه».

وأضاف: «استيقظت في الخامسة من صباح اليوم التالي لأن يدي كانت تحترق ومتورمة نتيجة لعضة العنكبوت السام» وتم إعطاؤه حقنة لم تحل الوضع في مركز صحي محلي قبل نقله إلى مستشفى Can Misses في عاصمة الجزيرة إيبيزا تاون.

يقول: «بدأت أشعر بالذعر لأن يدي كانت تتحول أكثر فأكثر إلى اللون الأرجواني، وقال لي الأطباء بأنهم لم يروا شيئًا كهذا من قبل».

انتهى المسعفون بوضعه في محلول مائي قبل أن تظهر مجموعة من الاختبارات أنه تعرض للعض من قبل عنكبوت ناسك بني سام.

اللدغات من هذه الأنواع غير شائعة ولكنها يمكن أن تسبب نخرًا يمكن أن يؤدي بمرور الوقت إلى الغرغرينا، التي قد تتسبب في بتر الأصابع.

اقرأ أيضا |5 أفكار لتزيين حديقتك لإعادة تدوير الأشياء القديمة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لإضافة الأبناء على بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر عليك إتباع هذة الخطوات
التالى بالبلدي: كيف أقوى ذاكرة طفلي الصغير؟