أخبار عاجلة

: بلدنا اليوم تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بالذكرى 48 لنصر أكتوبر

: بلدنا اليوم تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بالذكرى 48 لنصر أكتوبر
بالبلدي: بلدنا اليوم تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب بالذكرى 48 لنصر أكتوبر

belbalady.net الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 | 14:50

الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسعدني أن أنقل إلى سيادتكم باسم صحيفة "بلدنا اليوم" وأسم العاملين في المؤسسة، خالص التهنئة القلبية الممتلئ بالفخار والإعزاز بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، الذى حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة فى يوم مجيد خالد سيظل فى تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها.

لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية فى تاريخها الحديث، وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون ولا تفريط ولا تسامح في استرداد حبه رمل من أرض مصر المقدسة، بأيدي رجال قواتنا المسلحة الباسلة التي ضمت أبطالاً حملوا رءوسهم على أكفهم ومضوا يقاتلون في سبيل الله لا يريدون إلا وجهه والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء.

إننا نحني هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، فضربوا بذلك أعظم الأمثال في التضحية والفداء وكتبوا أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية.

لقد حرصتم- يا سيادة الرئيس- منذ تحملكم المسئولية أن تبقى قواتنا المسلحة- التي تساقطت تحت أقدام رجالها أحجار خط بارليف كأوراق الخريف- قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.

جميع العاملين بصحيفة بلدنا اليوم، وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الإنجاز العظيم الذى حققه جيل أكتوبر، ويؤكدون لسيادتكم استعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه وقدرتهم على التصدى لمحاولات المساس بأمنه واستقراره والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف، وفقكم الله ورعاكم وكل عام وانتم بخير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هاتف Oppo F19 Pro Plus مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل حوله
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)