أخبار عاجلة

: نجم الأهلي يقود تشكيل الفريق أمام بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

: نجم الأهلي يقود تشكيل الفريق أمام بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا
بالبلدي: نجم الأهلي يقود تشكيل الفريق أمام بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

belbalady.net الثلاثاء 05 أكتوبر 2021 | 18:29

اقترب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في تشكيل الأهلي أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 16 أكتوبر الجاري، في النيجر، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحجز محمود عبد المنعم كهربا مكانه في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بطل النيجر، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل مواجهة بطل النيجر بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة، وعلى رأسها بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني وحسام حسن، بالإضافة إلى غياب محمد مجدي قفشة بسبب عقد قرانه فضلا عن قيد جونيور أجايي في قائمة الانتظار.

ورغم مشاركة حسين الشحات في تدريبات الأهلي الجماعية طوال الفترة الماضية إلا أن هناك تحذيرات طبية من الاعتماد على حسين الشحات في التشكيل الأساسي خوفًا من تجدد إصابته في ظل إجهاد اللاعب وتعرضه لإصابات متتالية خلال نهاية الموسم الماضي.

ويشارك كهربا في مركز الجناج الأيمن على أن يلعب طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر ومحمد شريف في مركز رأس الحربة.

وحدد محمد مجدي قفشة يوم 12 أكتوبر الجاري موعدًا لإقامة حفل زفافه، ومن المقرر غياب جميع لاعبي الأهلي عن حفل زفاف قفشة بسبب سفر بعثة الفريق إلى النيجر يوم 11 استعدادًا للمباراة المقرر لها يوم 16 أكتوبر.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة في التشكيل الأساسي بسبب غياب قفشة والصفقات الجديدة ويحاول الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في توفير بديل في مركز صانع الألعاب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: "يا فاتني".. أغنية جديدة لـ محمد حماقي
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)