أخبار عاجلة

: محمد بركات: توجهات الدولة المصرية واضحة تجاه الرقمنة

: محمد بركات: توجهات الدولة المصرية واضحة تجاه الرقمنة
بالبلدي: محمد بركات: توجهات الدولة المصرية واضحة تجاه الرقمنة

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 01:24

قال المهندس محمد حسني بركات خبير التسويق الرقمي، إن كورونا ساهمت بشكل كبير في نمو حجم التجارة عبر الانترنت والتي دفعت عدد كبير من الأفراد لاستخدام مواقع التسوق.

وأوضح حسني، أن دخول شركات عالمية لمجال التسويق الإلكتروني يفتح باب المنافسة مع الشركات المصرية في مصر، مما يتطلب من المصريين التطوير المستمر واكتساب الخبرات وإدخال تطوير على آليات العمل حتى تضمن منافسة الشركات العالمية في مجال التسويق الإلكتروني.

وشدد محمد حسني بركات، على أهمية التدريب والتثقيف المستمر للشباب الخريجين على "التجارة الالكترونية" حتى يستطيع الشاب خلق فرص عمل لنفسه في ظل وجود نسب كبيرة من البطالة، وتطوير مهارتهم ليصبحوا أصحاب مشروعات حتى لو صغيرة او متناهية الصغر.

وأضاف، أن هناك تجارب خاصة ببناء مواقع تسوق استهدفت أكثر من 8 دول وهي (السعودية – الإمارات – الكويت – عمان – البحرين – قطر – مصر - الأردن)، وهناك كثير من التحديات والصعوبات واجهته تعلم الكثير خلالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أحمد عاصم يوضح الفرق بين الحقن المجهري وعملية أطفال الأنابيب
التالى بالبلدي: تضم امرأة وحيدة.. الكشف عن أصغر 15 ملياردير في عام 2021