أخبار عاجلة
بالبلدي: بيراميدز يعلن إنشاء رابطة لمشجعيه -

ألوان الوطن | رجل يتزوج من حلة أرز ويطلقها بعد 4 أيام: السبب مجهول «صور» ""

في فترة من الفترات ضجت وسائل الإعلام بالناس الذين يتزوجون بالأشجار والحيوانات وملاءات السرير وغيرها، ويبدو أن هذه الضجة لم تنتهِ، ووصلت إلى أن البعض يعلن زواجه من أدوات مطبخه.

منشور غريب ومضحك، أثار دهشة مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم، عن تزوج رجل إندونيسي يدعى خوارول أنام، من منطقة تسمى «ماجيلانج» تقع في مقاطعة «جاوة» الإندونيسية من «حلة» كهربائية خاصة بطهي الأرز.

رجل إندونيسي يعلن زواجه من حلة أرز

وأقام رجل إندونيسي يدعى خوارول أنام حفل زفاف، قبل أسبوعين، ونشر صورا من الحفل وهو يقبِّل «زوجته الجديدة»، بحسبما ذكر موقع صحيفة «times of india».

كان الزواج من الأشياء الغريبة الشائعة بين مستخدمي الإنترنت، حيث نشر العريس صورا له من حفل الزفاف مرتديًا لباسًا أبيض وحلة الأرز عليها وشاح أبيض، كما هو الحال في حفلات الزفاف التقليدية، وكتب مديحًا لزوجته المثالية يصفها بأنها «عادلة، هادئة، مطيعة، لا تتحدث كثيرًا، تعرف كيف تطبخ».

f416a18f9c.jpg

c0fe264d3d.jpg

089e5e4347.jpg

خوارول أنام يطلق حلة الأرز

إعلان الرجل الإندونيسي من زواجه من حلة الأرز ليس كل الغريب في الأمر، إذ طلق الرجل زوجته «حلة الأرز»، ولم يستمر الزواج سوى 4 أيام فقط، مشيرًا إلى أنه كان من الصعب جدًا التعامل مع الضغط.

وقال إنه قرار صعب عليه، مشيرا إلى أنه لا يوجد شريك مثالي بالنسبة له، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي «قراري ثقيل حقا، لكن هذه هي الطريقة التي أتبعها، لا شريك مثالي».

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتزوج فيها رجل من شيء غريب، لكن هذا الزواج لم يكن مجرد جنون، حيث ترك مستخدمي الإنترنت يتساءلون عن سبب الطلاق بعد 4 أيام فقط، إذ انقسم مستخدمو الإنترنت في آرائهم حول هذا الزواج الغريب والمضحك، واقترح البعض على العريس الزواج من حلة أخرى لأن حلة الأرز التي اختارها مخصصة فقط لطهي الأرز والسوشي.

وفقًا لتقارير الأخبار والمواقع الإندونيسية المحلية، فإن خوارول أنام هو أحد المشاهير المعروفين الذي يؤدي أعمالًا مثيرة غريبة لتسلية معجبيه، ونظرًا لأن «حفل زفافه» على حلة طهي الأرز تسبب في ضجة كبيرة، يمكن القول إن هذه الحيلة نجحت في اكتساب شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : عدد أطفالك يؤثر على ساعات نومك
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)