أخبار عاجلة

: برج العزراء اليوم.. ستبدأ علاقة حب قريبًا

: برج العزراء اليوم.. ستبدأ علاقة حب قريبًا
بالبلدي : برج العزراء اليوم.. ستبدأ علاقة حب قريبًا

belbalady يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 6 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

 

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه توقعات اليوم :

 

مهنياً 

أحذر من بعض الأعداء السريين في مكان عملك اليوم، فكان هناك شخص يتصرف بطريقة ودية في الأيام الأخيرة ، ولكن هناك بعض التاريخ الماضي بينك وبين أنه قد يحاول أخذ بعض القصاص اليوم. 

 

عاطفيًا 

سيتم تجديد علاقتك اليوم وستقضي معظم اليوم مع شريكك وتستكشف شيئًا جديدًا تضيفه إلى المتعة.

 

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز ، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

 

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : احذر| الجبن البري يسبب التسمم لكبار السن دون الـ 65 عاماً
التالى بالبلدي : الملكة إليزابيث الثانية تعود لاستخدام العصا في المشي