أخبار عاجلة
بالبلدي: صور.. صيدلية “مسرح مصر” تتعرض للسطو -

: إغراءات السيتي كلمة السر.. هل سقط فتى الإنجليز الذهبي في بئر الهاوية ؟

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 06:48

"دوام الحال من المحال" مقولة حياتية يعيشها فتى إنجليزي هذا الموسم في مسابقة البريميرليج، رغم أنه أحد أفضل المُهاجمين البارعين على مستوى العالم إلا أنه يمر بفترة من النحس الكروي وحالة من الصيام التهديفي في الدوري الإنجليزي فاشلًا في تقديم بداية تليق بسجله الرائع مع ناديه توتنهام الإنجليزي.

هاري كين

صيام تهديفي رغم كثرة الأحذية الذهبية

مهاجم منتخب إنجلترا الهداف هاري كين نجم فريق توتنهام يعيش حالة من العجز التهديفي منذ بداية انطلاقة البريميرليج الممتعة فاشلًا في تسجيل أهداف مع السبيرز بعد مرور سبع جولات من المسابقة الأقوي على مستوى العالم مُقدمًا أسوء بداية مع توتنهام منذ انضمامه للفريق الإنجليزي في 2012.

رغم اقتناصه جائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات أخرها الموسم الُمنصرم، خاطفًا لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدف متقدمًا عن الفرعون المصري محمد صلاح بهدف وحيد بالإضافة لتواجده في المركز السابع في جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 166 هدف إلا أن هاري كين يفتقر للأهداف هذا الموسم مع السبيرز في مختلف البطولات.

هاري كين

النحس الكروي يعشق هاري كين فتى إنجلترا

هاري كين على مستوى البطولات أكثر اللاعبين نحسًا لخسارته كأس الرابطة الإنجليزية 2015 أمام الفريق اللندني تشيلسي، ودوري أبطال أوروبا 2018 أمام كتيبة يورجن كلوب ليفربول، والسقوط في فخ الهزيمة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2019 ضد أبناء جورديولا مانشستر سيتي وخسارة اليورو " كأس الأمم الأوروبية" 2020 أمام العملاقة إيطاليا في ركلات الرجيح، وكأن النحس يعطي دوروس في عالم الساحة المستديرة.

هاري كين

كابوس السيتى يطارد ابن السبيرز

كين دخل خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة صراع بين البقاء مع توتنهام المُلقب بـ السبيرز أو الانتقال لفريق مانشستر سيتي بطل البريميرليج الامر الذي جعل المهاجم الإنجليزي يفقد تركيزه في هذا الموسم غير قادر على تسجيل الأهداف بعد دخوله تشتت بين البقاء مع توتنهام الفاشل في حصد البطولات او الانضمام لصفوف كتيبة جورديولا المؤثر بشده في تكتيك الفريق السماوي في الظفر بالبطولات المحلية والمنافسة على الالقاب القارية.

وشهدت جماهير توتنهام حالة تمرد من هدافهم الأول هاري كين لغيابه في الأيام الأولى من تدريبات الفريق موجهة الاتهامات والانتقادات للنجم الإنجليزي لعدم تقدير اللاعب لجماهير السبيرز الامر الذي دفع فتى إنجلتر المُدلل الخروج وأنهاء التهكنات حول الانتقال المحتمل لصفوف مانسشتر سيتي مُقررًا البقاء داخل نادي توتنهام هوتسبير.

وفي نفس السياق، رد هاري كين على اصحاب الانتقادات مؤكدًا استمراره داخل الفريق اللندني وتنصيب تركيزه على مساعدة الفريق وتحقيق النجاحات، خاصة بعد نونو إسبيريتو مدرب السبيرز الجديد الذي قدم جرعة دعم لابن انجلترا لافتًا ان هاري كين أحد أفضل لاعبي العالم إلا أن المهاجم الإنجليزي لم يقدم المردود داخل جدران النادي الأبيض.

هاري كين

بعد أداء هاري كين المخيب للأمال والبداية الكارثية للمهاجم الإنجليزي والغياب التهديفي في المسابقة الملقبة بالبريميرليج والفشل في صنع الأهداف والانتقادات اللاذعة، أمور قد تدفع ابن انجلتر للرد على المنتقدين والاستفاقة والتوهج داخل المستطيل الاخضر من جديد والدخول من منافسة مع اللاعبين في مسابقة الهدافين وإن كان الأمر صعبًا هذا الموسم ولكنه ليس مستحيلًا في عالم المستديرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عبرت من الطريق الخطأ.. التفاصيل الكاملة لـ مصرع سيدة أسفل عجلات قطار الحوامدية
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)