أخبار عاجلة

: نصائح منزلية | 5 أطعمة يفضل حفظها خارج الثلاجة

belbalady يستخدم معظمنا الثلاجة مع القليل من المعرفة حول أنواع الأطعمة التي يجب تخزينها وما لا يجب تخزينه، في كثير من الأحيان، نقوم بتبريد الطعام الذي يجب حفظه بالفعل في المطبخ أو في وحدات التخزين، أو الطاولة سيؤدي تخزين بعض الأطعمة في الثلاجة إلى إتلاف قوامها وكذلك مذاقها.

1- البطيخ

في الواقع، وجدت الدراسة أنه مقارنة بالفواكه الطازجة، فإن البطيخ المخزن في درجة حرارة الغرفة يحتوي على 40 في المائة أكثر من اللايكوبين و139 في المائة أكثر من محتوى بيتا كاروتين، لذا، بدلًا من حفظ البطيخ كله في الثلاجة، اتركه على الطاوِلَة في درجة حرارة الغرفة، ومع ذلك، إذا قطعت شمامًا أو قطعته إلى شرائح، فيمكنك تغطيتها وتخزينها في الثلاجة.

2- طماطم

أحد أفضل الأماكن لتخزين الطماطم غير الناضجة هو على المنضدة في درجة حرارة الغرفة، لتسريع عملية النضج، ضعيها في كيس ورقي، أيضًا، احتفظ بها في جانب الجذع لأسفل، من المفترض أن تؤكل الطماطم الناضجة في غضون يومين، لذا قم بشرائها بكميات صغيرة حسب الحاجة، احتفظ بها في درجة حرارة الغرفة، وبعيدًا عن ضوء الشمس، تشير درجة حرارة الغرفة هنا إلى درجة حرارة تبلغ حوالي 70 درجة فهرنهايت أو 21 درجة مئوية.

3- البطاطس

عند تخزين البطاطس في مناطق أكثر دفئًا أو رطوبة، ستبدأ في النمو أو تصبح فاسدة، تبقى البطاطس الناضجة صالحة لأشهر إذا تم حفظها في بيئة مظلمة وباردة مثل قبو الجذر أو المخزن، إذا كانت البطاطس رطبة، اتركها تجف على الطاوِلَة قبل تخزينها.


4- بصل

بسبب الرطوبة، سوف يتحول البصل الكامل إلى طري ومتعفن، ومع ذلك، يمكنك تخزين البصل المقطع أو المقطع في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لبضعة أيام، حافظ على درجة الحرارة عند 40 درجة فهرنهايت أو أقل.

للفطور الصباحي | رولات المسخن بالتورتيلا بالدجاج والبصل

5- عسل

تساعد درجة حرارة الغرفة في الحفاظ على جودة العسل الطبيعية، للحفاظ على العسل طازجًا، قم بتخزينه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق، تجنب تخزينه في عبوات بلاستيكية أو معدنية أو غير غذائية ، لأنها يمكن أن تسبب أكسدة العسل، احتفظ بالوعاء في مكان جاف وبارد بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، الخزانة أو المخزن هو الأفضل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : لعاشقات المطبخ المكسيكي.. طريقة عمل يخنة الدجاج المكسيكي
التالى بالبلدي : بعد اتهامات لموظفيها.. «الصحة العالمية» تضع خطة للتعامل مع الانتهاكات الجنسية