أخبار عاجلة

: اللواء سمير فرج: شخصية الرئيس عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط صاحب قرار

: اللواء سمير فرج: شخصية الرئيس عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط صاحب قرار
بالبلدي: اللواء سمير فرج: شخصية الرئيس  عندما  كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط صاحب قرار

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 11:29

قال اللواء سمير فرج ، قائد كتيبة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجيش، إن شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما كان ملازم أول أثبتت أنه ضابط صاحب قرار.

وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى اللواء سمير فرج، قائد كتيبة الرئيس السيسي بالقوات المسلحة،

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الرابعة والثلاثين بعنوان "أكتوبر ٧٣ والعبور إلى المستقبل"، المنعقدة الأن ، أن اللواء سمير فرج كان له شهرة كبيرة ، مؤكدًا أنه تعلم منه الكثير من الخبرات، لاسيما المتعلقة بحل جميع المشكلات.

ويشهد، الأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الرابعة والثلاثين بعنوان "أكتوبر ٧٣ والعبور إلى المستقبل"، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، مقر انعقاد فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الرابعة والثلاثين بعنوان "أكتوبر ٧٣ والعبور إلى المستقبل"، بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد.

ويحضر الندوة عدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة، وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز الصحافة والإعلام

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: "دوري أبطال أفريقيا".. تعرف على خطة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني
التالى بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد ١٢ أكتوبر تتمتع بشخصية طموحة تبحث عن الكمال