أخبار عاجلة
بالبلدي: أول رد من إنستجرام بعد تعطل خدماتها -

: واقعة مرعبة ..العثور على جبل من العظام البشرية في دولة عربية

: واقعة مرعبة ..العثور على جبل من العظام البشرية في دولة عربية
بالبلدي : واقعة مرعبة ..العثور على جبل من العظام البشرية في دولة عربية

belbalady فى واقعة غريبة ومرعبة من نوعها عثر مجموعة من المستكشفون على جبل من العظام البشرية يبدو أنه  أثر لوجود بركان عظيم منذ آلاف السنين و أنهى حياة الكثير من البشر .


وحسبما  ذكرت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن علماء عثروا على جبل يبلغ طوله 4900قدم في جرسان بالسعودية و عثروا أيضا بداخله على تلال من العظام البشرية، و يبدو أن ذلك الجبل كان قديما يحتوي على فوهة بركان قضت على القاطنين بالمكان . 


و بحسب ما ذكرته الفرقة البحثية التي قامت مجموعة عشوائية من العظام التي كانت موجودة في المكان، فوجدوا أن هناك بقايا لعظام حيوانات و طيور و بشر أيضا . 


ويبدو أنه كان يعيش في ذلك المكان مجموعة كبيرة من البشر التي خلفت تلك العظام، و أن البركان ثار يوما ما و قضى على وجود أي دابة في المكان سواء كانت بشرا أو حيوانات . 


واشاروا  الباحثين أن وجود عظام بشرية في ذلك المكان و إختلاطها بعظام الحيوانات قد يكون علامة تشير إلى شئ آخر بعيد عن إنفجار بركاني، و لكن قد يتعلق الأمر بالضباح و الذئاب الذين يقطنون المكان . 

واضح العلماء  أن الضباع و الذئاب قد يكونوا نبشوا في القبور المحيطة بالجبل و قاموا بإحضار الجثث إلى ذلك المكان لتناولها، و هي تعتبر من عادات هذه الحيوانات  و في هذه الحالة سيكون الإنفجار البركاني حجة ضعيفة لا يمكن الإستناد إليها . 

اقرأ أيضا |علامات إصابة الأطفال بفقر الدم

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «الكورة بتحبك ياشريف».. إشادة خرج اللاعب بعدها بيوم من قائمة المنتخب "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)