أخبار عاجلة
بالبلدي: «المرور» يحدد 9 أدوات للقيادة الآمنة -

: القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة المساكن بالجيزة

: القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة المساكن بالجيزة
بالبلدي: القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة المساكن بالجيزة

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 12:39

نجحت رجال مباحث قسم شرطة الطالبية بالجيزة، من القبض على شخصين تمكنا من ارتكاب 9 وقائع بدائرة القسم ، وذلك في إطار جهود الوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية، مرتكبي جرائم السرقة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات المساكن والمكاتب الإدارية، بأسلوب كسر الباب متخذين من دائرة قسم شرطة الطالبية، بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما عدد 9 وقائع بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، كما أرشدا عن المسروقات المستولى عليها لدى عملائهما سيئ النية 3 أشخاص، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وأمكن ضبطهم وبإرشادهم تم ضبط المسروقات المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سفير عمان لدى القاهرة: حرب أكتوبر استعادت فيها الأمة العربية الكرامة
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)