أخبار عاجلة

: 7 ديسمبر.. الحكم فى قضية مقتل مواطن وطفله بحلوان

: 7 ديسمبر.. الحكم فى قضية مقتل مواطن وطفله بحلوان
بالبلدي: 7 ديسمبر.. الحكم فى قضية مقتل مواطن وطفله بحلوان

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 13:24

أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرار بتحديد جلسة 7 ديسمبر المقبل، للحكم على متهم بقتل مواطن وطفلته وإشعال النيران في جسدهما بسبب خلافات بمنطقة حلوان .

وعقدت جلسة المحاكمة برئاسة المستشار محمود كامل محمود الرشيدي، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي أبو العلا ومحمد شرف الدين محمد عبده ومحمود محمد عبدالمنعم زيدان، وأمانة سر محمد السنوسي وعمر عاشور.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم بدائرة قسم شرطة حلوان قتل المجني عليه عمداً مع سبق الإصرار، بأنه علي إثر خلافات سابقة فيما بينهما وبباعث الانتقام بيت النية وصمم علي تحقيق المنية، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض "ماسورتان حديديتان" فدلف للعين محل الواقعة وباغته حال نومه وعاجله بضربه واثخن بثلاثة في الرأس، فدنا منه وكال له ضربه استقرت بصدره قاصداً من ذلك قتله وما أن أيقن وفاته حتي أضرم النيران في جسده فأحدث ما به من إصابات تأيدت طبياً بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الرئيس السيسي يتفقد عدد من المركبات المدرعة المطورة )صور(
التالى بالبلدي: الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من "أنجيلا ميركل"