أخبار عاجلة

: القومى للمرأة بذكرى نصر أكتوبر: ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصرى ومصرية

: القومى للمرأة بذكرى نصر أكتوبر: ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصرى ومصرية
بالبلدي: القومى للمرأة بذكرى نصر أكتوبر: ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصرى ومصرية

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 13:28

تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع أعضائه وعضواته، وأمانته العامة وفروعه بالمحافظات بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وإلى أبطال القوات المسلحة، وإلى جموع الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الثامنة والأربعين، لنصر أكتوبر العظيم.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى، أن هذه الذكرى العظيمة التي خلدها التاريخ كواحده من أكبر الانتصارات التي تمت في العصر الحديث ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصري ومصرية يدركوا معنى وقيمة كل جزء من أرض وتراب الوطن، مشيرة إلى أن حرب أكتوبر هي حرب سجلت في كتب التاريخ بحرب العزة والكرامة، ضحى خلالها جنود مصر البواسل بأرواحهم ودماءهم في سبيل استرجاع اراضي سيناء الحبيبة، وأن العبور العظيم بقيادة الرئيس الراحل محمد أنور السادات انتهى بالانتصار والسلام.

كما أكدت رئيسة المجلس، أن المرأة المصرية كانت شريكاً هاما فى نصر أكتوبر العظيم، فكانت الفدائية التي حملت السلاح وشاركت فى نقل الأسلحة والقنابل، فضلاً عن دورها العظيم كمتطوعه فى صفوف الهلال الأحمر، والمستشفيات، فالمرأة المصرية لم تتنازل يوماً عن المشاركة بدورها في صنع مجد وعزة هذا الوطن.

وقدمت الدكتورة مايا مرسى، بأسمى معانى الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية الذين يقدمون دائماً أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل أمن واستقرار الوطن، وقدمت تحية تقدير واحترام لشهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة والشرطة الذين رووا بدمائهم تراب الوطن.

وقالت رئيسة المجلس: في هذا اليوم العظيم أوجه التحية إلى كل أم وزوجة، وابنة فقدت شهيداً، وصبرت واحتسبت، فنحن جميعاً ندرك حجم تضحياتكن بكل غالي ونفيس من أجل أن ينعم هذا الوطن بالأمن والاستقرار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : طريقة تحضير طاجن الكفتة الضاني مع البيض
التالى بالبلدي : طريقة تحضير سموذي الكيل بالليمون والزنجبيل