أخبار عاجلة

: بدون قلب.. لص يسرق عجوزا مبتور القدم في المستشفى

: بدون قلب.. لص يسرق عجوزا مبتور القدم في المستشفى
بالبلدي : بدون قلب.. لص يسرق عجوزا مبتور القدم في المستشفى

belbalady تداول رواد التواصل الإجتماعي في بريطانيا مقطع فيديو أثار غضب المئات من رواد “تويتر”،وهو  إن شابا يبلغ من العمر 29 عاما، قام بالاستيلاء على الهاتف المحمول وبطاقة الائتمان وأموال كانت بحوزة رجل عجوز في فناء أحد المستشفيات في بريطانيا. 


وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ان تقرير الشرطة للحادث، فإن كاميرات المراقبة التي رصدت وجه الشاب وما قام به، قامت بتوزيع صورته على العاملين في المستشفى وأكدوا أنه ليس زميلهم ولم يروه من قبل في المكان. 


وذكرت الصحيفة أن الشرطة ألقت القبض على الشاب بعد أن قام بتعاملات مصرفية ببطاقة الائتمان التي قام بسرقتها من العجوز مبتور القدم في المستشفى، واستدلت الشرطة على مكان تواجده من خلال تلك التعاملات. 


جدير بالذكر أن ما قام به الشاب كان مسجلا بالصوت والصورة في المستشفى، وظهر وهو يدفع الرجل العجوز وكأنه يساعده ولكنه قام بضربه في حائط بالمستشفى ففقد العجوز وعيه وقام الشاب بسرقته. 
 

اقرأ أيضا |واقعة طريفة.. الشرطة تلقي القبض على هارب عن طريق قدميه الكبيرتين

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | لقطات مذهلة لرجل يعلم طفله صيد الثعابين والحيوانات المفترسة "بالبلدي"
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)