أخبار عاجلة
التفاصيل: -

: أبراج انتقامية بطبعها.. أبرزها العقرب والثور

: أبراج انتقامية بطبعها.. أبرزها العقرب والثور
بالبلدي : أبراج انتقامية بطبعها.. أبرزها العقرب والثور

belbalady لكل برج سماته وشخصياته المختلفة، بالأضافة إلى ان البيئة وطريقة التربية تختلف في كل برج، ولكن هناك خطوط عريضة لكل برج، وهناك بعض الابراج التي تعشق الانتقام، ولا تترك حقها للظروف او للزمن، وفي هذا الصدد نقدم ابرز الابراج الانتقامية بحسب خبيرة الابراج ندى عادل.

برج الثور

من الابراج الصبورة للغاية، لكنها اذا ارادت ان تنتقم فهي تفكر كثيرا في خططه الانتقامية، ويتم تشبيه مواليد برج الثور بالقتلة المتسلسلين، فبرج الثور يخطط ويرسم للانتقام وليرد الضربة بقوة دون احتمال للفشل.

برج السرطان

من الابراج العاطفية والمزاجية، ولكن إذا قرر ان ينتقم فهو سيؤذي دون رحمة، لأن ضرباته عشوائية وغير متوقعة.

برج الأسد

غضب الأسد  كالتسونامي، قليلا ما تشاهد غضب الاسد، ولكن حين يحدث فهو يقوم بتدمير كل شيء. وكما هي حال موجة التسونامي التي تدمر كل شيء حين تندفع المياه نحو اليابسة وحين تنحصر أيضا كذلك هو الأسد، فهو يدمر بل رحمة .

برج العقرب

محرم من الدرجة الأولى، فهو لا يكتفي بضربة واحدة، بل يظل في الانتقام إلى ما لا نهاية، إنتقام العقرب دائماً أكبر من الفعل لأنه في الواقع يستمتع بتعذيب الاخرين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: في ذكرى نصر أكتوبر.. «أولياء أمور مصر» تنصح بـ4 مزارات تعكس تاريخ العسكرية المصرية
التالى ألوان الوطن | سعر ومواصفات honor 50.. سعة البطارية 4300 مللي أمبير "بالبلدي"