أخبار عاجلة

: تشييع جنازة الشهيد محمود صبري عبد الحميد الى مثواه الأخير بكفر الدوار

: تشييع جنازة الشهيد محمود صبري عبد الحميد الى مثواه الأخير بكفر الدوار
بالبلدي: تشييع جنازة الشهيد محمود صبري عبد الحميد الى مثواه الأخير بكفر الدوار

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 22:07

شيع الاف من اهالي قرية المائة التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة جنازة الشهيد، مجند محمود صبري عبد الحميد عطية بحرس الحدود المنطقة الغربية إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية المائة التابعة لكوم اشو مركز كفر الدوار، بحضور المهندس حازم الأشموني، سكرتير عام المحافظة، يرافقه اللواء أحمد مرزوق، رئيس مدينة كفر الدوار والعميد أركان حرب أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة.

واحتشد الأهالي ولفيف من ضباط وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، لتشييع جثمان الشهيد.

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسرة الشهيد وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة.

ونقل السكرتير العام خالص تعازي اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لأسرة الشهيد الذى وجه بدراسة إطلاق اسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه تخليدًا لذكراه ،سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | جزيرة مظلمة غامضة تكشف عنها خرائط جوجل «صور» "بالبلدي"
التالى ألوان الوطن | عازف عالمي يكشف تأثير موسيقى الجاز على المصريين: «بيسمعوها في كل مكان» "بالبلدي"