أخبار عاجلة

: ابراهيم عيسى يطالب باحتفالات في الميادين لإحياء ذكرى أكتوبر بتمويل "تحيا مصر"

: ابراهيم عيسى يطالب باحتفالات في الميادين لإحياء ذكرى أكتوبر بتمويل "تحيا مصر"
بالبلدي: ابراهيم عيسى يطالب باحتفالات في الميادين لإحياء ذكرى أكتوبر بتمويل "تحيا مصر"

belbalady.net الاربعاء 06 أكتوبر 2021 | 22:18

طالب الاعلامي ابراهيم عيسى، بتنظيم احتفالات وطنية في الميادين والمدارس والجامعات لإحياء ذكرى انتصار حرب اكتوبر المجيدة، بالإضافة إلي عمل مسرح "غرفة عمليات 6 اكتوبر" وتمثيل أدوار أبطال اكتوبر، من خلال رسم شخصياتهم بالمكياج والملابس من قبل طلاب الجامعات والمدارس.

وقال الاعلامي ابراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إن الجهة التي يمكن أن تنفذ تلك الاحتفالات الوطنية الهيئة العامة للكتاب وبتمويل من صندوق تحيا مصر ، مضيفًا أنه يملك للصندوق أخذ حقوق كتب حرب اكتوبر ويصدر منها طبعة شعبية وتنزل تحت عنوان "مكتبة أكتوبر".

وأكد أهمية وضرورة معرفة المواطنين لكل ما كُتب عن حرب أكتوبر، قائلا: لا يوجد فعل أو حدث أقدم عليه المصريون منذ أيام محمد علي حتى الآن وليلتزم بقواعد العلم والتخطيط والتنظيم والاتقان إلا حرب اكتوبر.. والعمل الوحيد والفريد الذي عملا عليه المصريين بشكل علمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: البرازيل تسجل 525 وفاة جديدة بكورونا
التالى بالبلدي: فنزويلا تحصل على شحنة جديدة من لقاح "سبوتنيك V" الروسي