أخبار عاجلة

: برج الميزان اليوم.. تنجح في بعض الخطوات المهمة

: برج الميزان اليوم.. تنجح في بعض الخطوات المهمة
بالبلدي : برج الميزان اليوم.. تنجح في بعض الخطوات المهمة

belbalady يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم 7 أكتوبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.


وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً: تنجح في بعض الخطوات المهمّة وتحقق إنجازاً عاطفياً: تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان.


صحياً: سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجاد الحل الناجح.


والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، وبرج العذراء وبرج السرطان».


ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.


أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جرئ، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | الناظر: حب الشباب قد يظهر لشخص في عمر الـ50.. «مرتبط بالحالة النفسية» "بالبلدي"
التالى بالبلدي: موراتا يقود يوفينتوس ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي في دوري الأبطال