أخبار عاجلة

: المكسيك تسجل أكثر من 713 وفاة جديدة بكورونا

: المكسيك تسجل أكثر من 713 وفاة جديدة بكورونا
بالبلدي: المكسيك تسجل أكثر من  713 وفاة جديدة بكورونا

belbalady.net الخميس 07 أكتوبر 2021 | 06:43

أعلنت وزارة الصحة المكسيكية، فجر الخميس، تسجيلها أكثر من 700 وفاة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

وأفادت الوزارة، في إحصائية جديدة، بارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 7697 مقابل 7682 في اليوم السابق، ليصل العدد الإجمالي إلى مستوى 3.699 مليون حالة.

كما ذكرت الوزارة أنها رصدت خلال يوم 713 وفاة ناجمة عن المرض مقارنة مع 790 الأربعاء، ليرتفع عدد ضحايا الجائحة في المكسيك إلى 280607 أشخاص، بنسبة فتك حوالي 7.6%، ما يمثل أحد أعلى المستويات في العالم.

وتعتبر المكسيك الدولة الـ15 عالميا من حيث عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا، لكنها تحتل المرتبة الـ4 من حيث حصيلة ضحايا المرض.

وفي الوقت نفسه أشار ممثلو قطاع الصحة مرارا إلى أن الأعداد الحقيقية للإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد قد تكون أعلى بكثير من الحصيلة الرسمية، وهناك إحصائيات غير حكومية تفيد بأن عدد ضحايا الجائحة في البلاد أعلى بنسبة 60%.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رواية صلاح فصل الصراع الجديد داخل أوروبا.. الفرعون حديث الساعة وليفربول في ورطة
التالى بالبلدي: منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة