أخبار عاجلة
بالبلدي: الدجاج كاكي كاكي وإحنا وراك -

: صور فوتوشوب لنجوم الزمن الجميل في مهرجان الجونة.. أبرزهم «أم كلثوم»

: صور فوتوشوب لنجوم الزمن الجميل في مهرجان الجونة.. أبرزهم «أم كلثوم»
بالبلدي : صور فوتوشوب لنجوم الزمن الجميل في مهرجان الجونة.. أبرزهم «أم كلثوم»

belbalady قام بعض رواد الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض الصور الجرافيك لفنانين الزمن الجميل متخيلين أنهم مازالوا معنا ويحضرون مهرجان الجونة بإطلالات سنه ٢٠٢١، لمحاولة لهم برجوعهم مرة أخري الي عالمنا، وتذكير جماهير السينما بأعمالهم وكيف أمتعونا بأعمالهم طيلة هذة السنين وأطربونا بأصواتهم وأغانيهم المميزة، ومن بينهم كوكب الشرق أم كلثوم، والنجوم عمر الشريف، ورشدى أباظة، وفريد شوقى، وعبد الحليم حافظ، وسعاد حسني وفؤاد المهندس وماجدة وشادية وزييدة ثروت وعبد المنعم مدبولي.

ننشر مواعيد جميع قطارات السكة الحديد.. السبت 16 كتوبر 

وانطلقت مساء أمس الخميس الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.

 

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

 

وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

 

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

 

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريع الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | «منى عنايت» تعلم الألمان العامية المصرية: نقلت ثقافتنا بالأغاني «فيديو» "بالبلدي"

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??