أخبار عاجلة
بالبلدي : قلق في الأهلي.. بسبب إصابات كأس العرب -

ألوان الوطن | موعد ومكان حفل زفاف ابنة بيل جيتس على المصري نايل نصار ""

ساعات قليلة تفصل المصري، بطل الفروسية، نايل نصار عن زواجه بابنة بيل جتس، المصنف بكونه من أغنى أثرياء العالم في زفاف أسطوري بعد قصة الحب التي نشأت بينهما خلال العام الماضي، إذ يبحث الكثيرون عن موعد ومكان حفل الزفاف المنتظر.

 ووصل المليادير بيل جيتس إلى مدينة نيويورك الأمريكية بطائرة هليكوبتر خاصة، أول أمس الخميس، قبل ساعات من زفاف ابنته «جينيفر» على المصري نايل نصار، إذ يستعد المليادير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت لمشاهدة ابنته وهي تسير في ممر الزفاف تميهدًا لتسلميها إلى عريسها، ليبدآ معًا الحياة الزوجية، بعد أن جرى تحديد موعد ومكان حفل الزفاف.

وتقدم «الوطن» فيما يلي، معلومات عن موعد ومكان حفل زفاف ابنة بيل جيتس «جينفير»، والمصري نايل نصار، بحسب مجلة «بيبول» الأمريكية.

a3d847a1dc.jpg

 موعد ومكان زفاف ابنة بيل جيتس ونايل نصار

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فأن موعد ومكان حفل زفاف ابنة بيل جيتس على  نايل نصار، سيكونا اليوم 16 أكتوبر 2021، في مزرعة خيول «جينيفر» المملوكة لـ«بيل جيتس» في منطقة شمال سالم بمدينة نيويورك.

bdf7ed73a3.jpg

وأوضح مصدر مقرب للأسرة عن موعد ومكان حفل الزفاف الأسطوري، أن الاحتفالات بدات بالفعل، أمس في نيويورك، إذ كان العروس جينيفر بيل جيتس مع عائلتها وأصدقئها وبرفقتها نايل نصار، وكلاهما يبدوان متحمسان للغاية بشأن الزفاف.

23c94d8d2b.jpg

وأظهرت الصور الحصرية، إقامة الخيام في مزرعة خيول «جنيفر» البالغ مساحتها 124 فدانًا، استعدادًا لإقامة حفل الزفاف اليوم: «لأول مرة تشاهد والدة جينيفر، ميليندا، بعد طلاقها من بيل جيتس في مايو الماضي، جينيفر قريبة جدًا من والدتها، وكانت جزءا كبيرا من الاستعدادات للزفاف».

وأضاف مصدر آخر: «كل شيء يتم بذوق رفيع، حتى المنافذ مصممة بشكل جميل».

معلومات عن مكان حفل الزفاف 

9b4d265f96.jpg

مزرعة الخيول التي من المنتظر أن يقام حفل الزفاف الأسطوري اليوم، لابنة بيل جيتس والمصري نايل نصار، اشتراها ثالث أغنى رجل في العالم في عام 2018، بمناسبة تخرج «جينيفر» من جامعة ستانفورد، وهي في مدينة نيويرك الأمريكية.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : لماذا يشعر بعض الأشخاص بالتعب بعد شرب القهوة؟
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??