أخبار عاجلة

: محاكمة مسئول الخطورة الداهمة سابقاً بحي روض الفرج

: محاكمة مسئول الخطورة الداهمة سابقاً بحي روض الفرج
بالبلدي: محاكمة مسئول الخطورة الداهمة سابقاً بحي روض الفرج

belbalady.net السبت 16 أكتوبر 2021 | 11:32

قرر قاضي المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، اليوم السبت إحالة مسئول سابق إلى محكة الجيزة الا بتدائية الدائرة العمالية لمحاكمته في قضية استغلال موقعه الوظيفي بحي روض الفرج وذلك لتسهيل استيلاء على وحدتين سكنيتين من حصة الخطورة الداهمة بتزويره أوراق الوحدتين وذلك "للاختصاص".

كما عاقبت المحكمة مسئول الخطورة الداهمة سابقًا بحي روض الفرج بغرامة تعادل ١٠ أمثال الأجر الأساسي، فيما برأت المحكمة كل من مدير الشئون القانونية سابقاً بحي روض الفرج، مدير منطقة الإسكان سابقاً بحي روض الفرج، سكرتير عام حي روض الفرج سابقاً، من التهم المنسوبة إليهم.

ونُسب للمحال الأول، عام ٢٠٠٥/ ٢٠٠٦ أنه زور واستعمل محررات مزورة مما ترتب عليه حصوله على وحدتين سكنيتين من حصة الخطورة الداهمة دون وجه حق، ونُسب للمحالين الأول والثالثة والرابع، الإهمال في العمل الموكل إليهم للتأكد من صحة الأوراق المقدمة وبوصفهم أعضاء لجنة فحص مستندات الخطورة الداهمة مما ترتب عليه حصول الأول على الوحدتين السكنيتين المشار إليهما بدون وجه حق.

ونُسب للمحال الخامس، أنه سهل حصول الأول على الوحدتين بقبول مستندات مزورة وعدم قيامه بالاستعلام عن سابقة حصوله علي الوحدة الأولي مما مكنه من الحصول على الوحدتين السكنيتين دون وجه حق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: انفجار قنبلة عند جسر في ميونخ بـ ألمانيا
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??