أخبار عاجلة
ألوان الوطن | رحلة الفوز ب «حبة طماطم» "بالبلدي" -

ألوان الوطن | تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط: غامضة ومظلمة ""

ألوان الوطن | تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط: غامضة ومظلمة ""
ألوان الوطن | تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط: غامضة ومظلمة "بالبلدي"

«معتمة وغامضة للغاية».. كلمتان تصفان الجزيرة التي شاهدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ على خرائط جوجل، ويبحث الكثيرون حاليًا عن تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط، إذ لا يعرف أحد كيف ظهرت أو من بناها ولماذا.

وعن تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط، كانت البداية عبر صورة نشرها أحد الأشخاص على موقع «ريديت» الشهير، متسائلًا عن طبيعتها وأنها ليست جزيرة على الإطلاق، وسرعان ما جذبت الصورة انتباه الجميع بسبب طبيعتها الغامضة والغريبة، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط

وكشفت الصحيفة البريطانية، تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط، موضحة أنها تتسم بكونها معتمة وغامضة ومجوفة، ومع ذلك حظت باهتمام كبير من رواد السوشيال ميديا، إذ أن موقعها في المحيط الهادئ كان غريبًا للغاية.

ويدعى الشخص الذي نشر الصورة في البداية «kokoblocks»، إذ كتب عن تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط، التي ظهرت ككتلة يابسة مثلثة ذات مركز أسود مجوف ومحاطة بالمياه، «لا تبدو هذه كجزيرة عادية»، وسرعان ما توالت التعليقات: «ليست جزيرة مرجانية، الجزر المرجانية تظهر على شكل حلقة محاطة بالمياه»، واحتار الكثيرون في تفسير الأمر.

ويعتقد البعض أن الجزيرة خضعت للرقابة بواسطة خرائط جوجل، مستشهدين ببعض الأمثلة على المواقع التي تخضع للرقابة من قبل تطبيق الملاحة: « يبدو أنها خاضعة للرقابة لسبب ما»، « ليس من المنطقي أن يتحول لون التكوين الطبيعي إلى اللون الأسود في مثل هذه الجزيرة المرجانية الصغيرة».

جزيرة فوستوك غير المأهولة

وبعد سلسلة من النظريات والنقاشات الحادة، كُشفت أخيرًا تفاصيل العثور على جزيرة وسط المحيط والتي أثارت رعب الجميع، والحقيقة أنها جزيرة فوستوك غير المأهولة «Vostok Island»، وتقع في المنطقة الوسطى من المحيط الهادئ، وهي جزء من جزر لاين التي تنتمي إلى جمهورية كيريباتي، أما اللون الأسود المخيف الذي ظهر على خرائط جوجل، فهو في الواقع غابة خضراء داكنة كثيفة للغاية مليئة بأشجار بيسونيا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??