أخبار عاجلة

: الداخلية تشن حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون في أسوان

: الداخلية تشن حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون في أسوان
بالبلدي: الداخلية تشن حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون في أسوان

belbalady.net الخميس 21 أكتوبر 2021 | 19:13

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان برئاسة اللواء هشام سليم، بتوجيه حملات أمنية موسعة، لضبط الخارجين عن القانون، والحفاظ على أمن المواطن والسلم العام بالشارع.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط 151 حكم حبس جزئي و27 حكم حبس مستأنف و 402 أحكام بغرامات ، و 172 حكما بمخالفات بالإضافة إلى ضبط 4 جنايات، ليبلغ إجمالي ضبط المحكوم عليهم في القضايا المختلفة 756 شخصًا.

وفي مجال المخدرات والأسلحة والذخيرة الغير مرخصة، تم ضبط 5 متهمين ، وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من البانجو  تزن 1000 جرام .

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور أسوان، من ضبط 598 مخالفة مرورية شملت ضبط 5 مركبات توك توك ودراجة نارية بدون ترخيص، بجانب التصالح الفوري في 92 مخالفات وتحرير 144 مخالفة غرامة ونش، بالإضافة إلى سحب تراخيص لـ 112 حالة لعدم قبول التصالح، بالإضافة إلى تحرير 77 مخالفة تجاوز حد السرعة، فضلًا عن تحرير 119 مخالفة متنوعة، علاوة على ضبط 48 حالة مسببات للحوادث المختلفة.

وفي كمين غرب أسوان، أجرت القوات الأمنية الفحوصات الكاشفة عن تعاطي المواد المخدرة ل25 سائقًا، حيث تم ظهور حالة إيجابية واحدة على أحد السائقين، نتيجة لتعاطيه مخدر البانجو والحشيش.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألوان الوطن | «منى عنايت» تعلم الألمان العامية المصرية: نقلت ثقافتنا بالأغاني «فيديو» "بالبلدي"

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??