أخبار عاجلة

ألوان الوطن | عجلة عين دبي الترفيهية.. الإمارات على موعد مع حدث عظيم غدًا ""

ألوان الوطن | عجلة عين دبي الترفيهية.. الإمارات على موعد مع حدث عظيم غدًا ""
ألوان الوطن | عجلة عين دبي الترفيهية.. الإمارات على موعد مع حدث عظيم غدًا "بالبلدي"

تستعد العاصمة الإماراتية دبي، اليوم الخميس، لافتتاح أضخم عجلة مشاهدة في العالم، التي أطلق عليها عجلة عين دبي الترفيهية، وستكون مجانية لكافة الزوار، بحسب ما ذكره موقع «سكاي نيوز عربية».

وأكد الموقع أن عجلة عين دبي الترفيهية، تقع في جزيرة «بلوواترز»، التي تُعد أحد أبرز المعالم السياحية في الإمارات، وتحيط بها المراكز التجارية، والمطاعم، والشقق السكنية بالإضافة إلى سوق تراثي.

ارتفاع عجلة عين دبي الترفيهية 210 أمتار

ويبلغ ارتفاع عجلة عين دبي الترفيهية، التي تُعد الأضخم والأعلى من نوعها في العالم، 210 أمتار، كما تتميز بإطلالة رائعة على أفق دبي، تجعل منظرها رائعًا، كما تطل عجلة عين دبي الترفيهية، على المناظر الخلابة لساحل المدينة وأفق المارينا المبهر، فضلا عن أبرز المعالم السياحية، من بينها برج العرب، ونخلة جميرا، وبرج خليفة.

وتشكل قاعدة عجلة عين دبي الترفيهية منطقة ترفيهية، إذ يتم تزويد العجلة بشاشة LED ضخمة، وتوفر العين أكثر من 19 تجربة فريدة وقابلة للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافة إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات.

3 مقصورات في عجلة عين دبي الترفيهية

وتشجع عجلة عين دبي الترفيهية، الجمهور على زيارتها وتنقسم لثلاث فئات، هي مقصورات: «المشاهدة، وتجارب العائلة والأصدقاء، والمقصورات الخاصة».

وتوفر المقصورات الموجودة في عجلة عين دبي الترفيهية، العديد من التجارب الترفيهية المنوعة مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريبا، أو جولتين لحوالي 76 دقيقة، وجرى تصميم كبسولات المقصورات بمرونة عالية، تتيح تنظيم الاحتفالات العائلية والاجتماعية كحفلات الخطوبة والزواج وأعياد الميلاد، فضلا عن المناسبات الخاصة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بث مباشر.. مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب2021
التالى بالبلدي : كلب يثير دهشة الجميع.. يتحدث مثل البشر ويقول «ماما».. فيديو

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??