أخبار عاجلة
بالبلدي: كامل الوزير يتفقد محطة رمسيس -

ألوان الوطن | «سبايدر مان» يصطحب طلاب مدرسة بالإسكندرية من المنزل كل صباح (فيديو) ""

ألوان الوطن | «سبايدر مان» يصطحب طلاب مدرسة بالإسكندرية من المنزل كل صباح (فيديو) ""
ألوان الوطن | «سبايدر مان» يصطحب طلاب مدرسة بالإسكندرية من المنزل كل صباح (فيديو) "بالبلدي"

لتشجيع الطلاب على الذهاب إلى المدرسة، خصصت إحدى المدارس الخاصة بالإسكندرية، شخصية كارتونية تصطحب الأطفال من منازلهم، في ظل ما يعرف عن تعلق الصغار بالشخصيات البطولية، وجاءت هذه الخطوة تلبية لطلب أحد الطلاب الذى تمنى أن يصطحبه «سبايدر مان» من البيت للمدرسة.

مروة حافظ، مساعد مدير المدرسة، تروي لـ«الوطن»، أن الفكرة بدأت من منطلق الحرص على تشجيع الطلاب للذهاب إلى المدرسة، حيث تلقت المديرة طلبًا من طفل يريد أن يصطحبه بطله المفضل «سبايدر مان»، فنفذت المدرسة الفكرة عن طريق مدرس الموسيقى، الذي ارتدى ملابس الشخصية وأصبح جاهزًا كل صباح لاستقبال الطلاب: «كان فيه طفل حلمه إن سبايدر يجي ياخده من المدرسة، وبدأنا ننفذها بطريقة طبيعة، وكتير شجعونا عليها، والطلاب بدأ حبهم للمدرسة يزيد».

الفكرة نُفذت في منطقتين فقط

ونُفذت الفكرة في منطقتين بالإسكندرية، ما جعل أولياء الأمور المعجبين بها من مناطق أخرى، يطلبون من المدرسة أن يستقبل «سبايدر مان» أطفالهم كل صباح، خاصة بعد طلب أبنائهم ذلك، وبحسب «مروة»: «لحد دلوقتي نفذناها في منطقتين فقط، في المندرة وجمال عبد الناصر، والمصاريف بتاعة الباص زي ماهي، والمناطق التانية طلبوا مننا إن سبايدر مان يستقبل أطفالهم».

سعادة غامرة للأطفال

يقف الأطفال في حالة من المرح الشديد، جاهزين لاستقبال «سبايدر مان»، الذي شجعهم على الذهاب للمدرسة، التواجد بها، وكسر داخلهم حاجز الخوف. تؤكد «مروة» السعادة الكبيرة التي تراها كل صباح على وجوه الصغار: «إحنا عندنا إبتدائي وإعدادي وثانوي، بس عملنا الفكرة لبعض المناطق اللي فيها طلاب ابتدائي».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يحضرون عرض فيلم غدوة بمهرجان القاهرة (صور)

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??