أخبار عاجلة

ألوان الوطن | جدارية جديدة لـ«بيج رامي» بمدخل «السبايعة»: يارب تعجب «مستر أولمبيا» ""

يتسابق الفنانون التشكيليون لرسم جداريات وصور الكابتن ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، بالقرب من منزله الكائن بمسقط رأسه في قرية السبايعة التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، حيث أقيمت جدارية بصوره على جدران أحد المحال بمدخل القرية، ورسم الفنان التشكيلي إبراهيم كامل، جدارية أخرى له على جدار سنتر بمدخل منزله بعد حصوله على بطولة مستر أولمبياد 2021 وتتويجه بطلا للعالم في لعبة كمال الأجسام للعام الثاني على التوالي.

31dd5d7b46.jpg

«فخر لينا كلنا علشان كدة قولت لازم أرسم جدارية وهو شايل الميدالية الذهبية، بعد فوزه بالبطولة، ودا أقل دعم ليه لأنه رفع اسم مصر عاليا»، بهذه العبارات أكد الفنان التشكيلي إبراهيم كامل، الذي رسم الجدارية، أن بيج رامي يستحق كل خير بسبب تواضعه واجتهاده، وسنقوم برسم أكثر من جدارية استعدادا لقدومه للاحتفال بمسقط رأسه في القرية.

ccb256e898.jpg

جدارية بيج رامي استغرقت 5 أيام لرسمها

5 أيام استغرقتها رسم الجدارية الضخمة التي تزين سنتر بمدخل منزل بيج رامي: «بقالي 5 أيام برسم الجدارية، وفيها كل تفاصيله وهو حامل الميدالية الذهبية الخاصة ببطولة العالم، وقررت رسم الجدارية تعبيرا عما بداخلي تجاه بيج رامي، واخترت المكان ده علشان هو قريب من منزل بيج رامي، وفى مكان واضح بمدخل القرية على الطريق الدولي، أنا عامل الجدارية بتفاصيلها حتى عرق وجه بيج رامي خلال البطولة».

e2f89314f8.jpg

رسام الجدارية: «أتمنى أن تنال إعجاب بيج رامي»

لا يتقاضى «عادل»، اجرا مقابل رسمه لأضخم جدارية: «بشتغل ببلاش حبا في رامي، واخترت المكان علشان بحيرة البرلس والقرية موقعها جيد لإطلالتها على بحيرة البرلس، اللي كانت بداية بيج رامي، لأنه كان شغال صياد، وهننتظره يشوف الجدارية لما يوصل وبقوله دي تحية من أهل السبايعة وكفر الشيخ لبيج رامي اللي رفع راسنا».

17864759871634891695.jpg

بينما أكد عادل السبيعي، ابن عم بيج رامي، أنه سيجرى تعليق صورة كبيرة ولافتة أعلى الجدارية تحمل تهنئة من أهالي القرية لبيج رامي: «هنعلق لافتة عليها اسمه وصورته كمان».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد 3 ديسمبر تتمتع بشخصية طموحة ومحبة للتوسع
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??