أخبار عاجلة
بالبلدي: India: Army Kills 14 Civilians in Nagaland -
بالبلدي: Evergrande restructuring puts onus on Xi to limit fallout -

ألوان الوطن | رواد «تويتر» يسخرون من تغيير اسم فيس بوك: ميتا أشوفك يا غايب عن عيني ""

ألوان الوطن | رواد «تويتر» يسخرون من تغيير اسم فيس بوك: ميتا أشوفك يا غايب عن عيني ""
ألوان الوطن | رواد «تويتر» يسخرون من تغيير اسم فيس بوك: ميتا أشوفك يا غايب عن عيني "بالبلدي"

تغيير اسم فيس بوك إلى ميتا جعل شعار الشركة الأمريكية يتصدر قائمة التريندات عبر منصة التدوينات القصيرة «تويتر»، إذ سارع الرواد إلى مشاركة الخبر التكنولوجي، بجانب إرفاق الصور الخاصة بالمؤتمر الذي أعلن خلاله مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك» الشهيرة، تفاصيل الاسم الجديد.

تغيير اسم فيس بوك إلى ميتا

وخلال الهاشتاج الذي يحمل اسم «فيس بوك» الجديد «ميتا» دون المتابعون نحو 1500 تدوينة، بينها مجموعة من التعليقات الساخرة كما اعتاد المصريون على تحويل المواقف إلى «كوميكس»؛ إذ كان التعليق الأشهر بين الرواد: «ميتا أشوفك يا غايب عن عيني». 

وسخرت مستخدمة من الاسم الجديد لشركة فيس بوك، مستعينة بلقطة للفنان سيد رجب خلال مشاركته بالعمل الدرامي «لعبة نيوتن»، وعلقت: «حتة ميتا إنما إيه أورجانيك»، أما حساب سامي المصري استعان بمشهد للفنان عادل إمام في فيلم المتسول، ودون: «حاليا بالأسواق، ممكن تجيب ليا واحد ميتا؟.. إيه ميتا ده يا ولية انتي». 

dbd3608147.jpg

فيما أوضح حساب يحمل اسم «عبدالرحمن» بعض الحقائق بشأن تغيير اسم «فيس بوك» إلى ميتا، قائلا: «عشان الزيطة المحتمل حدوثها، تغيير اسم فيسبوك إلى ميتا لا يعنى تغيير اسم Facebook نفسه ولكن الشركة الأم المالكة للفيس وإنستجرام وواتسآب، زي مثلا ان الشركة المالكة لجوجل إسمها ألفابت». 

التصميم الجديد مستوحى من اسم الشركة «Meta»

8173189251635450645.jpg

وأعلن مارك زوكربيج، الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية الشهيرة«فيسبوك»، تغيير اسم العلامة التجارية المعروفة بـ«facebook» بعد مرور 17 سنة إلى«Meta»، مما يجعل الاسم القديم مجرد واحدة من المنصات التابعة للشركة، وليس الاسم الرئيسي، بجانب Instagram وWhatsApp، بحسب ما ذكرت وكالة «رويترز».

وكشف «زوكربيرج» في مؤتمر الشركة المهتم بالواقع الافتراضي والواقع المعزز، عن الاسم الجديد للشركة واللوجو الجديد أيضا؛ إذ استوحى مصممو التصميم الجديد لشعار عملاق التواصل الاجتماعي الأمريكي اللوجو الجديد من اسم الشركة الجديد «Meta»، ورمز علامة الـ«ما لا نهاية»(Infinity).

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 10 معلومات مهمة عن البن.. «المصريين بيشربوا 70 ألف طن في السنة» "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??