: تعرف على أبرز الأطعمة الصحية لحمايتك من الإصابة الأمراض

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady الغذاء من أبرز الأسباب التي تحميك من الإصابة بالأمراض المختلفة في المستقبل، فالغذاء الصحي يضمن لك حياة صحية آمنة خالية من المعاناة، وتشير التقرير الحديثة إلى أن هناك أطعمة تصنف من أهم الأطعمة التي تساعد في الحفاظ على صحة الإنسان على مدار حياته.

اقرأ أيضًا | أستاذ إعلام تدعو لطرح سيناريو إعلامي جديد.. وتؤكد: بعض المؤسسات أفرغت المحتوى من مضمونه

وقام مجموعة من الباحثين باختبار أكثر من 8032 نوعاً من الأطعمة والمشروبات باستخدام خوارزمية من 54 سمة مختلفة لكل عنصر لترتيبهم من الأفضل إلى الأسوأ، واستمرت تلك الأبحاث لمدة ٣ سنوات متتالية، وذلك فقا لما نشرته صحيفة "ذا تايمز" البريطانية.

ومن أفضل الأطعمة التي صنفت بأنها من أفضل الأطعمة على الأطلاق، هو الزبادي اليوناني، فهو مصدر مهم للكالسيوم والمغنسيوم، والأمر كذلك مع منتجات الألبان الأخرى، ومن أفضل الأطعمة التي ينصح بتناولها يوميًا هي الحبوب الكاملة أو الخبز الأسمر، ويأتي عصير الكرفس على رأس قائمة أفضل العصائر التي يمكن تناولها إذ يحتوي على نسبة عالية من الماء ويحتوي على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى البوتاسيوم وفيتامين K.

ومن أفضل أنواع الفواكه التي يمكن تناولها للحفاظ على الصحة، هي التوت الأسود، والتوت البري، والجريب فروت، والتوت، والليمون، والبرتقال.

وتوفر الشوكولاتة الداكنة البروتين والكالسيوم الذي يحتاجها الجسم، وأخيرا تعد "الكينوا" من أفضل الحبوب التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والأحماض الأمينية الأساسية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??