ألوان الوطن | «إيتو» يسعد الأطفال في «مهرجان العسل» بعروض ترفيهية: «فرحتهم بالدنيا» ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرصة مناسبة للأسر من أجل التنزه بين النباتات والأشجار والألوان وأنواع مختلفة من العسل ومشتقاته ومنتجات النحل، ليس من الشرط أن يشتري زوار حديقة الأورمان بالجيزة أي من كل هذا، ولكن البعض حضر للدورة الثالثة من «مهرجان العسل» لقضاء وقت ممتع «فسحة بالمجان»، وحتى تكتمل سعادة الأطفال تواجد «إيتو» وفرقته.

4695a2f5f4.jpg

7 سنوات من البهجة

«صناع البهجة».. اسم فريق أسسه أحمد نبوي، والشهير بـ«إيتو» منذ نحو 7 سنوات بهدف إسعاد الآخرين، بحسب ما ذكره في حديثه مع «الوطن»، إذ اعتاد التواجد مع فريقه في مهرجان العسل منذ أول دورة له؛ لرسم البهجة على وجوه الأطفال والشباب وأولياء الأمور.

e4fafcadda.jpg

فقرات «صناع البهجة»

ويقدم فريق «صناع البهجة» فقرات مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأعمار منها «مسابقات، ألعاب حركية، رقصات زومبا وأيروبكس على الأغاني»، بجانب فقرات الشخصيات و«الدي جي» والعرائس المجسمة والمهرج والتنورة وعرض الساحر.

«إيتو»: «بحب شغلي وفرحة الناس بالدنيا»

 بدأ «إيتو» فكرته منذ 7 سنوات بأقل الإمكانيات، ومع الوقت ذاع صيته وأصبح يتابع صفحة فريقه عدد كبير من جمهوره، ويتواصل معهم العملاء لتقديم عروضهم في المناسبات المختلفة والفعاليات الكبيرة وبأماكن كثيرة، إذ تعتمد عروضهم على تفاعل الجمهور معهم وإسعادهم: «بحب شغلي وده سبب نجاحنا وفرحة الناس والأطفال عندنا بالدنيا». 

10247341091637961091.jpg

ومع تواجد «إيتو» وفريقه «صناع البهجة» في كل دورة من مهرجان العسل بحديقة الأورمان، فإنه يرى تطور يحدث كل عام مقارنة بالذي يسبقه: «المهرجان كل سنة بيتطور وبيتعرف أكتر»، لافتًا إلى أن تفاعل الجمهور مع عروضه وفريقه، وحالة البهجة التي دخل بها الأطفال والشباب وأولياء الأمور هى سر سعادته وحبه لعمله.

ad596a3e37.jpg

وعلى الرغم من دراسة الشاب صاحب الـ30 عامًا للقانون في كلية الحقوق، إلا أنه لم يعمل في ذلك المجال، مفضلا أن يسلك طريق الترفيه الذي يحبه ويسعى فيه لتحقيق نجاحات كبيرة. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??