ألوان الوطن | عطل مفاجيء يضرب تطبيق فيسبوك في أمريكا ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوجئ كثير من مستخدمي تطبيق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخاصة بشركة «ميتا» العالمية، اليوم، بعطل مفاجئ في عدة مناطق بالولايات المتحدة الأمريكية.

عطل مفاجيء يضرب تطبيق فيسبوك

وأصاب العطل المفاجئ تطبيق «فيسبوك»، إذ يواجه مستخدمو التطبيقات عدة مشكلات سواء في الدخول أو تعطل بعض الخدمات، وفقا لما ذكره موقع «down detector»، إذ ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق «فيس بوك» منذ بداية اليوم، حتى وصلت ذروتها في التاسعة مساء، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 66%، وعدم إمكانية تحميل «Feed» نسبة 25%، وفي التطبيق نفسه 9%.

10472376551638305188.jpg

ولم يشتكي مستخدمو التطبيق في مصر من وجود أي مشاكل حتى الآن، منذ بداية اليوم، إذ كان يعمل «فيسبوك» دون أي عطل. 

أكثر الدول تسجيلًا للشكاوى من التطبيقات المعطلة

وتصدرت الولايات المتحدة قائمة الشكاوى بوجود عطل في التطبيقات الثلاثة، حيث اشتكى الكثير من عدم تمكنهم من الوصول إلى «فيسبوك»، خاصة في واشنطن وشيكاغو وغيرها من المناطق الشهيرة.

وفي منتصف الشهر الجاري، أصاب عطل عالمي مفاجئ 3 تطبيقات، اثنين منهم يتبعان شركة ميتا العالمية، وهي «فيسبوك وماسنجر» والآخر هو «تيك توك»، إذ يواجه مستخدمو التطبيقات عدة مشكلات سواء في الدخول أو تعطل بعض الخدمات، بحسب موقع «down detector»، إذ ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق «فيس بوك»، وبلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 60%، وفي التطبيق نفسه 22%، وتسجيل الدخول 17%.

في الوقت ذاته، اشتكى عدد كبير من مستخدمي تطبيق ماسنجر من وجود مشاكل بالتطبيق، حيث بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في التطبيق 42%، وفي إرسال الرسائل 37%، ومشكلة الاتصال بالخادم 20%، مع العلم أن التطبيقين واجها مشكلات مشابهة منذ يومين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!