: ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady تسعى كثير من السيدات إلى أن تحصل على ماسك يساعد على شد البشرة والتخلص من خطوط تمدد الجلد وظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويعد ماسك النشا والزبادي من افضل الماسكات التي تعمل على شد البشرة وتفتيحها، وذلك بحسب موقع onlymyhealth.

5 عناصر غذائية يجب الحصول عليها خلال اليوم

مكونات الماسك:

ملعقة من الزبادي

ملعقة من النشا

ملعقة من الحليب الدافئ

ملعقة من ماء الورد

ملعقة من عسل النحل 

طريقة تحضير الماسك:

- قومي بمزج ملعقة النشا مع الحليب الدافئ مع الزبادي ومع الورد ومعهم عسل النحل، وكلما كان المزيج متكتل اضيفي الحليب الدفئ حتى يصبح الماسك متجانس.

- ضعي الماسك على وجهك لمدة ١٥ دقيقة على وجهك، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

- ينصح بعمل الماسك مرتين في الاسبوع للحصول على افضل النتائج، والحرص على ترطيب البشرة بعد ذلك.

ويذكر أن لهذا الماسك فوائد اخرى، منها؛ التقليل من تهيج البشرة، التقليل من الحكة، التقليل من الألم الناتج عن لدغات الحشرات، ترطيب البشرة، وتفتيح لون البشرة، والحماية من اضرار اشعة الفوق بنفسجية، المساهمة في علاج الهالات السوداء أسفل العينين، وازالة الجلد الميت من على البشرة، عن طريق تقشيره، ينظف البشرة من الأوساخ والشوائب، كما أنّه يساعد على إغلاق المسام الواسعة من البشرة، والتخلص من الحبوب الملتهبة، يهدئ البشرة بعد عملية إزالة الشعر، فماسك النشا والزبادي يعمل تهدئة البشرة وتسكين الألآم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??