: قطار سريع يقسم شاحنة إلى نصفين | فيديو

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اصطدام مروعة قسم فيها قطار سريع شاحنة ضخمة إلى نصفين في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وظهر خلال مقطع الفيديو، أن الحادث وقع أثناء مرور شاحنة ضخمة، فوق قضبان القطار، الذي اصطدم بها بقوة مذهلة حتى أن جسم الشاحنة انفصل  منه سريعا الجزء الأمامي عن الجزء الخلفي.
 
وكانت الشاحنة محملة بعدد من السيارات، التي تدمر بعضها وسقط البعض الآخر بخسائر أقل بفعل اصطدام القطار. 

وتبين خلال اللقطة الأخيرة في الفيديو الجزء الأمامي من الشاحنة بعد انفصاله عن الحمولة.

اقرأ أيضا : انطلاق الموسم الخامس من «لاكاسا دي بابل».. وحقيقة وجود جزء جديد

وفي نفس السياق، عرضت فضائية «يورونيوز» مقطع فيديو رصد  قطار يصدم فيلين كانا يسيران على السكة الحديدية في الهند.

ووفقا لما ذكرته السلطات في البلاد، حيث صدم قطار ركاب فيلين اثنين من الفيلة البرية في ولاية آسام الواقعة شمال شرق الهند.

ويقول ديليب كومار داس، حارس الحياة البرية في ولاية آسام: «كان الفيلان بصدد عبور خطوط السكك الحديدية، وقد صدمهم قطار راجدهاني السريع وقتلا كلاهما في الحادث».

 وأضاف المتحدث، أن الحادث وقع في وقت متأخرمن الليل لافتاً إلى أن السلطات تنقلت إلى موقع الحادث، الذي تحيط به غابات كثيفة حيث تم دفن الجثثين بعد إجراء عملية تشريح.

ويذكر أنه حسب بيانات المجلس الوطني للسلامة الأولية، لقى 42,060 شخصا مصرعهم على الطرق الأمريكية العام الماضي، أو ما يزيد بنسبة 8% على عام 2019.

وبجانب انخفاض الأميال التي تقطعها السيارات على الطرق بنسبة 13%، ارتفع المعدل السنوي للوفيات على الطرق الأمريكية بنسبة 24%، وهو أكبر ارتفاع يسجله "المجلس الوطني للسلامة" منذ عام 1924.

وتميل أرقام إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة، التي تراقب الطرق العامة فقط، لتكون أقل من المجلس الوطني للسلامة، الذي تحتوي بياناته على الممرات الخاصة ومواقف السيارات أيضا، لكن بيانات كلتا الهيئتين كانت تسير بالتزامن مع الأخرى على مر التاريخ.

وأظهر تقرير البيانات المرورية الصادر عن «إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة»، الذي يعكس بيانات الربع الثالث من عام 2020، ارتفاعا في معدل الوفيات أيضا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??