: 6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون

مصر فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إليك أفضل الطرق للحفاظ على عمر بطارية الايفون، كما إن تصفح مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت وتتبع المنشورات الجديدة علي فيسبوك، لها تأثير مباشر على مستوى شحن البطارية.

نصائح لزيادة عمر بطارية الايفون

من الطبيعي أن بطارية الايفون عندما تبلغ أكثر من عامين، فلن تحمل نفس القدرة من الشحن كما كان عليها عندما كانت جديدة.

إليك ما عليك القيام به:

  • افتح تطبيق الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر على البطارية.
  • حدد صحة البطارية كلما زاد رقم السعة القصوى زادت صحة البطارية.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 1

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 2

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 3

ستبدأ في ملاحظة الأداء المتدهور عندما تحتفظ بطاريتك بنسبة 80 بالمائة أو أقل من شحنتها، بينما لا يزال بإمكانك استخدام النصائح التالية لإطالة عمر البطارية في هذه الحالة.

كيف تجعل بطارية الايفون تدوم لفترة أطول

تؤدي التطبيقات التي تنشط في الخلفية إلى استنزاف بطارية الايفون، كما يجب عليك اتباع النصائح التالية مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من الشحن الكامل للبطارية والحفاظ على تشغيل هاتفك لفترة أطول.

اقرأ أيضًا:

1. إدارة سطوع الشاشة
تعمل الشاشة ذات الإضاءة الساطعة على استنزاف بطارية الايفون بشكل أسرع بكثير من الشاشة الخافتة، لتقليل السطوع قم بالسحب من أسفل إلى أعلى واسحب شريط تمرير السطوع لأسفل.

يمكن أن يساعد تعطيل السطوع التلقائي أيضًا في توفير طاقة البطارية، وخلافًا لذلك ستعمل الميزة تلقائيًا على زيادة سطوع الشاشة عند الضرورة، كما هو الحال عندما تكون بالخارج تحت الضوء الساطع.

لإيقاف تشغيل هذه الميزة انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> العرض وحجم النص وانتقل إلى أسفل الصفحة وقم بتعطيل السطوع التلقائي، فقط ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى إدارة سطوع الشاشة عن قرب مع تعطيل هذا الخيار، كما لا تترك هاتفك على درجة سطوع عالية لفترات طويلة عند استخدامه.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 4

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 5

2. قم بالتبديل إلى الوضع الداكن
بالنسبة للهواتف المزودة بشاشة OLED، فإن التبديل إلى الوضع الداكن مفيد لزيادة عمر بطارية الايفون، فيما يلي قائمة بطرازات الايفون التي تحتوي على هذا النوع من الشاشات:

  1. iPhone X
  2. iPhone XS / XS Max
  3. iPhone 11 Pro / Pro Max
  4. iPhone 12/12 Mini / 12 Pro / 12 Pro Max

إليك الخطوات التالية: توجه إلى الإعدادات> العرض والسطوع وانقر على Dark.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 6

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 7

3. استخدم وضع الطاقة المنخفضة
تقوم هذه الميزة بعمل رائع في زيادة عمر بطارية الايفون، عند التبديل إلى وضع الطاقة المنخفضة يتم تعطيل بعض ميزات جهاز الايفون، مثل التنزيلات التلقائية والنسخ الاحتياطية على iCloud وما شابه ذلك.

سيسألك هاتفك عما إذا كنت تريد التبديل إلى هذا الوضع عندما ينخفض ​​مستوى البطارية إلى 20 أو 10 بالمائة، ولكن يمكنك أيضًا تشغيله يدويًا ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> البطارية والتبديل إلى وضع الطاقة المنخفضة.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 8

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 9

يمكنك أيضًا إضافة عنصر تحكم لهذه الميزة إلى مركز التحكم للوصول بشكل أسرع، ما عليك سوى فتح الإعدادات> مركز التحكم والنقر فوق علامة (+) بجوار وضع الطاقة المنخفضة.

اقرأ أيضًا:

4. خفض مهلة القفل التلقائي
القفل التلقائي هي ميزة تعمل على قفل شاشة الايفون عند عدم استخدامها لفترة زمنية معينة، ومن الأفضل اختيار أقصر فترة زمنية إذا كنت تريد الحفاظ على عمر بطارية الايفون.

لتشغيل القفل التلقائي  توجه إلى الإعدادات> العرض والسطوع> القفل التلقائي. حدد فترة زمنية معينة قبل أن تقفل الشاشة.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 10
بطارية الايفون

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 11

5. التطبيقات التي تستنزف البطارية
يجمع جهاز الايفون بيانات حول التطبيقات التي تستخدمها والتي تستهلك معظم طاقة البطارية، للتحقق من هذه المعلومات توجه إلى الإعدادات> البطارية سيخبرك هذا القسم بكمية البطارية التي استخدمها تطبيق معين في آخر 24 ساعة وآخر 10 أيام.

إذا رأيت تطبيق يعمل في الخلفية فهذا يعني أن التطبيق استنفد بطارية الايفون أثناء عدم استخدامه، لمنع حدوث ذلك مرة أخرى يجب عليك إيقاف تشغيل تحديث التطبيقات في الخلفية.

اتبع الخطوات التالية:

افتح الإعدادات> عام> تحديث التطبيقات في الخلفية.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 12

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 13

اقرأ أيضًا:

6. تقليل الإشعارات
عندما تتلقى إشعارًا على جهاز الايفون تضيء الشاشة وتستهلك البطارية، ومن خلال إدارتها يمكنك تحديد إشعارات التطبيق غير المهمة بالنسبة لك وأوقف تشغيلها، للقيام بذلك افتح الإعدادات وانتقل إلى الإشعارات، ثم حدد تطبيقًا من القائمة وقم بإيقاف تشغيل “السماح بالإشعارات” لتعطيله.

إذا كنت لا ترغب في إيقاف تشغيل إشعارات التطبيق نهائيًا، فإن تشغيل وضع “عدم الإزعاج” سيمنع أيضًا الإشعارات من تشغيل شاشة جهازك.

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 14

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 15

 

6 نصائح أساسية لزيادة عمر بطارية الايفون 16

كما أن هناك اعتقاد خاطئ شائع وهو أن Wi-Fi و Bluetooth تستنزف بطارية الايفون عند تشغيلها، إلا أن أياً منهما لا يمثل مشكلة كبيرة في استنزاف البطارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر فايف "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??