: القصة الكاملة لـ حبس رئيس لجنة سرب امتحان الشهادة الإعدادية

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حينما يوضع الشخص في مكان أكبر منه حجما ولا يعي أهمية المسؤولية التي تلقى على عاتقه يتحول المشهد إلى كوميديا سوداء، ذلك ما حدث في قصة رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بإحدى المدارس الذي سرب امتحانات بالشرقية، بينما كان منوطا به المراقبة على الطلاب من لضمان تكافؤ الفرص.

منذ أيام قليلة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورا لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الحسينية التعليمية في اختبار مادة الدراسات الاجتماعية على قناة للتواصل بتطبيق تليجرام .

لم يكن أحد يتوقع حينها أن رئيس اللجنة يمكن أن يتورط في هذا الأمر، لكن اللجنة المختصة بمتابعة سير الامتحان بمديرية التربية والتعليم بالشرقية توصلت إلى تحديد القائم على نشر الصورة المتداولة، وهو رئيس لجنة بإحدى المدارس، فانتقلت إلى محل عمله وواجهته فأقرَّ بارتكاب الواقعة مستخدمًا هاتفه المحمول في تصوير الورقة وإرسالها على تطبيق واتس آب، فتولت النيابة العامة التحقيقات، وسألت ثلاثة من مسئولي مديرية التربية والتعليم بالشرقية، فشهدوا بذات الرواية، كما وردت تحريات الشرطة مؤكدةً صحةَ الواقعة.

وبعدها أمرت النيابة العامة بحبس رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أربعة أيام احتياطيًّا؛ لاتهامه بنشر وإذاعة وترويج أسئلة الامتحانات بقصد الغش والإخلال بالنظام العام، مستخدمًا حسابًا خاصًّا بشبكة المعلومات لارتكاب تلك الجريمة.

حبس

حبس

اعترافات رئيس لجنة سرب امتحان الشهادة الإعدادية

وخلال استجواب النيابة العامة المتهم أقر بالتقاطه تلك الصورة المتداولة وإرسالها لآخر لم يحدده عبرَ تطبيق واتس آب، وادَّعى أن ذلك كان لمضاهاتها بأخرى منتشرة لذات الامتحان، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وبعرض أمر حبسه على المحكمة المختصَّة أمرت بمده خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وفاة النائب عبد الحي عبيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!