واتساب يطرح ميزة ”البحث في الويب“ للتحقق من الرسائل الوهمية

أخبار الآن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الآن | indianexpress

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة جديدة تهدف إلى دعم التحقق من حقيقة الرسائل داخل التطبيق من خلال البحث في محتوياتها على الويب.

ولفتت الشركة الى أن ميزتها الجديدة التي طرحتها، تجري تجريبها حاليا لشبكة الويب، وكذلك على تطبيقات الآي أو أس وأندرويد، في عدد محدود من الدول يشمل البرازيل وإيطاليا وإيرلندا والمكسيك وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
وبدأ التطبيبق اختبار أداة ستضع عدسة مكبرة بجوار الرسائل التي تصل للمستخدم، والمشكوك في أنها قد تحمل أخبارا ومعلومات غير صحيحة.

وتعمل الميزة الجديدة من خلال السماح للمستخدمين بتحميل الرسالة عبر متصفحهم دون أن يرى واتساب الرسالة نفسها على الإطلاق، وهو ما يعزز من الخصوصية.

ومن خلال النقر على رمز العدسة المكبرة الموضوعة بجانب الرسائل، سيُطلب من المستخدمين ما إذا كانوا يريدون البحث على غوغل عن محتويات الرسالة والعثور على الأخبار والمعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

 

سكايب تتفوق على واتساب وإنستغرام
أطلقت شركة مايكروسوفت ميزة جديدة ضمن تطبيق التراسل التابع لها، سكايب، تسمح بإضافة حتى 50 شخصًا إلى المكالمات الصوتية والمرئية، بعد أن كانت الميزة تخضع للاختبار على مدى الأسابيع الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار الآن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??