• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

السبت.. المقاصة يعود للتدريبات الجماعية بعد مسحة كورونا

e006fad443.jpg

استقرَّ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على العودة إلى التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 25 من شهر يوليو المقبل، على أن تعود الأندية للتدريبات بشكل تدريجي.

 

وقرَّر جلال، خضوع جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز المعاون، لتحليل فيروس كورونا المستجد قبل العودة للتدريبات الجماعية، تجنبًا لإصابة أي لاعب بالفيروس التاجي.

 

وعقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة مساء اليوم مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق .

 

وطالب عبد السلام، اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق الي مركز متقدم بجدول الدوري.

 

وأكد عبد السلام على ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات.

 

وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطاب الكاف وراء تأجيل فترة الأجندة الدولية في سبتمبر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وزير الرياضة: عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة عنه