الزمالك يكشف حقيقة احتراف شيكابالا في الدوري الأمريكي

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ab5e1a5af3.jpg

نفى هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، عن تلقي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، عرضًا من الدوري الأمريكي للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأكد زادة في تصريحات إذاعية، أن شيكابالا لم يتلق أي عروض رسمية للرحيل عن الفريق، مشددًا على أن كل يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس لا يتعامل مع تصريحات وكلاء في وسائل الإعلام، لافتًا إلى أنه سيتم مناقشة أي عرض للاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وأشار زادة، إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيكون له حرية الاختيار في مسألة الاستغناء عن اللاعب من عدمه، موضحًا أن ذلك سيتحدد من خلال احتياجات الفريق.

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوزه الثمين على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وعادت عجلة الدوري المصري للدوران عقب فترة طويلة من التوقف امتدت إلى ما يزيد عن 4 شهور كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وعقب فوزه على المصري، رفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري.

ويعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز خلالها بـ 16 مواجهة وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??