: نجم الشباب يعوض غياب العمري في موقعة السعودية واليمن

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady منتخب السعودية

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن بديل عبدالإله العمري، مدافع فريق النصر، في موقعة المنتخب السعودي أمام نظيره اليمني، خلال المباراة التي ستجمعهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيغيب العمري عن مواجهة اليمن بسبب إصابة في ظهر يعاني منها ستمنعه من المشاركة في اللقاء المرتقب، حيث لا يرغب الفرنسي هيرفي رينادر بالمخاطرة به حتى لا تتفاقم الإصابة

نجم الشباب يعوض غياب العمري

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المدرب الفرنسي قرر الاعتماد على حسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب، من أجل تعويض العمري في موقعة اليمن.

وسيلعب حسان بجانب عبدالله مادو، على أن يتم الدفع بالظهير الأيمن للنصر سلطان الغنام في الجهة اليمنى لتعويض غياب محمد البريك، نجم الهلال، وسيكون ياسر الشهراني في الجبهة اليسرى.

وسيلعب بثلاثي وسط مكون من عبدالله عطيف وسلمان الفرج وعبدالله الإله المالكي، أمام ثلاثي هجومي مكون من فهد المولد وسالم الدوسري وصالح الشهري.

ويلتقي منتخب السعودية مع اليمن على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء السبت، في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتلي الأخضر السعودي صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 11 نقطة ويليه أوزبكستان بـ9 نقاط في المركز الثاني.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??