• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: أزمة نارية بين القطبين.. الزمالك يسحب التهنئة والأهلي يعتذر

: أزمة نارية بين القطبين.. الزمالك يسحب التهنئة والأهلي يعتذر
بالبلدي: أزمة نارية بين القطبين.. الزمالك يسحب التهنئة والأهلي يعتذر
belbalady الأهلي والزمالك

سبورت 360 – اشتعلت أزمة نارية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بعد ساعات قليلة من تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الخامس، مساء السبت.

الزمالك يسحب التهنئة 

الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قام بتهنئة الأهلي على حصد النجمة العاشرة في تاريخه من البطولة الأفريقية.

قناة الزمالك أخذت ذلك الأمر على محمل السخرية وكتبت عبر حسابها الرسمي : “ننتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي”.

قصص سبورت 360

وبعدها بدقائق قليلة قرر نادي الزمالك سحب هذه التهنئة من خلال بيان جديد قال خلالها: “بدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب، قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية”.

الأهلي يعتذر

الأهلي لم يترك الأمر يمر مرور الكرام، بل قررت قناة الأهلي الاعتذار في بيان جديد جاء نصه: “تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، بقناة الأهلي، باعتذار واجب، لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الأفريقي العاشر”.

وتابع البيان: “وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، تمهيداً لفصله”.

وأتم: “وتؤكد الإدارة على فردية الحدث، ونأسف على حدوثه، وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل، واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة”.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفي محمد بديلًا في تشكيل جالاتا سراي لمواجهة أيندهوفن بدورى الأبطال بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى حافلة الزمالك تصل الإسكندرية لبدء المعسكر المغلق بالبلدي | BeLBaLaDy