أخبار عاجلة

: كلوب يكشف عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه مع ليفربول

: كلوب يكشف عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه مع ليفربول
بالبلدي : كلوب يكشف عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه مع ليفربول

belbalady كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن اللاعب الذي كان يحلم بتدريبه داخل قلعة "أنفيلد" بعدما قاد الريدز في عام 2015.

وبدأ كلوب مشواره مع ليفربول في أكتوبر 2015، بعدما رحل عن بوروسيا دورتموند ونجح الألماني في تكوين فريق قوي للغاية ساعده على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الريدز وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف عن بند سري في عقد محمد صلاح مع ليفربول يمنحه الرحيل لـ إسبانيا

وأجرى الألماني حوارًا مع شبكة "This is Anfield" البريطانية، وكشف عن اللاعب وقال: "هذا سهل، بالنسبة لي كان ستيفن جيرارد".

وتابع: "عندما لعبنا في سيدني (أستراليا) قبل ثلاث أو أربع سنوات بعد الموسم، لم يكن لدينا الفريق الكامل لذلك قمنا بدعوة ستيف ماكمانمان، دانيال آجر وجيمي كاراجر وستيفن جيرارد للعب معنا".

وأضاف: "بصراحة، كنت أعرف ليفربول ورأيته كثيرًا يلعب، بالطبع، هما فئة عمرية كبيرة قليلًا لكنهم كانوا جميعًا جيدين بالفعل خلال المباراة".

وواصل تصريحاته: "لكن ستيفي، يا له من لاعب كان قد اتخذ وقتها قرار الاعتزال للتو، ولكن ربما كان مدربًا للشباب في ليفربول، لكن كوني مدربًا وجيرارد قائدًا على أرض الملعب كان أمرًا لطيفًا، لذا سأختاره".

وأتم: "قبل ست سنوات، كان من الممكن أن تكون الإجابة مختلفة، لكنني الآن هنا وأعرفه جيدًا على المستوى الشخصي وكلاعب، لذا فهذه إجابة سهلة الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" btolat "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : هدف باريس سان جيرمان الاول في مرمي انجيه .. اسيست مبابي
التالى بالبلدي : موسيماني : شكرا للأهلي سنستمر في العمل بكل طاقة