أخبار عاجلة

: نوير يغيب عن الماكينات الألمانية أمام رومانيا

: نوير يغيب عن الماكينات الألمانية أمام رومانيا
بالبلدي : نوير يغيب عن الماكينات الألمانية أمام رومانيا

belbalady كشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن قائد المنتخب الألماني مانويل نوير، سوف يغيب عن مباراة فريقه أمام نظيره المنتخب الروماني في إطار لقاءات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، وسيتم استبداله بمارك أندريه تير شتيجن.

وغاب نوير عن أول مباراة للمنتخب الألماني تحت قيادة مديره الفني هانز فليك، خارج ملعبه أمام ليخشتنشتاين في سبتمبر الماضي، حيث أشترك بيرند لينو حارس مرمى آرسنال الإنجليزي بدلاً منه.

وغاب تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن قائمة المنتخب الشهر الماضي، بعدما أجرى جراحة في الركبة، وسيخوض مباراته رقم 26 مع المنتخب الألماني تحت قيادة فليك للمرة الأولى.

يذكر أن المنتخب الألماني يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية، وبإمكانه حجز مقعد في كأس العالم 2022، في حالة فوزه على رومانيا مساء اليوم ثم مقدونيا الشمالية يوم الاثنين المقبل، على أن تأتي باقي نتائج المجموعة في صالحه.

أقرأ أيضاً: بث مباشر.. مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغييرات جديدة على نظام بطولة «دوري السوبر الأوروبي» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ستيرلينج يفتح باب الرحيل عن مانشستر سيتي بالبلدي | BeLBaLaDy